المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسهل طريقة لتنظيف مسبح المياه بدون مختص


اسماء عثمان
11-11-2017, 08:12 PM
اسهل طريقة لتنظيف مسبح المياه بدون مختص

تنظيف مسابح الفلل والقصور يعتبر من الأمور الهامة، والتي ينبغي الاهتمام بها، حيث أن المياه الموجودة بها قد تتعرض للتلوث نتيجة العواصف أو تساقط أوراق الأشجار التي تقذفها الرياح إلي مياه المسبح، وكذلك نتيجة لركود مياه المسابح وعدم تغيريها بصفة مستمرة لذا اقدم لكم بعض الخطوات والنصائح لتنظيف المسبح بدون البحث عن شركة تنظيف فلل بجدة (https://shehab-control.com/شركة-تنظيف-فلل-بجدة/) لتنظيف المسبح .

خطوات تنظيف مسبح الفيلا بدون مختص

http://up.bawabat.net/do.php?img=985 (http://up.bawabat.net/)


- تحديد سبب ظهور البقعة في المسبح هي أول خطوة للتخلص منها بسهولة ، وهناك العديد من أسباب ظهور بقع في المسبح.
- معرفة نوع البقة في مسبح الفيلا تنقسم إلي نوعين ( بقع عضوية، بقع معدنية
البقع العضوية السبب الأساسي لها يكون كائن حي مثل( الديدان، اليرقات، الطحالب، الحيوانات وفضلاتها)، هذا النوع من البقع يظهر عادة على سطح المياه ثم يبدأ في التحلل ، و الجيد في الأمر أن إزالتها لا تكون صعبة، ألوانها غالباً تتراوح بين الأخضر والبني، للتأكد من نوعها إن كانت بقع حيوية أم لا ضع كمية بسيطة من الكلور عليها، لو بدأت تتحلل وتزول بمجرد فركها يكون سببها عضوي، أما لو لم تتغير فهي بقعة معدنية، والبقع المعدنية تكون بسبب المعادن التي سقطت في المسبح وأهم أنواع المعادن المسببة لها هي ( النحاس، الحديد) وإزالتها تكون صعبة.
- يتم غسل المسبح بمادة حمضية كما نصحت الشهاب كنترول جوجل بلس (https://plus.google.com/+Shehabcontrole) للتخلص من البقع و خاصة لو البقع قديمة ومن الصعب إزالتها، لو كان الجزء الداخلي مصنوع من الجبس تساعد أيضا المادة الحمضية علي إزالة طبقة رقيقة جداً منه لاستعادة لونه الناصع مرة أخرى.
- يستخدم منظف أنزيمي للتخلص من البقع العضوية بسهولة و تعتبر الأفضل في تنظيف المسبح لأنها لا تستخدم مواد كيميائية قوية، أو يمكن استخدام فطر الخميرة في حالة عدم الحصول علي منظف مخصص للمسبح.
- يستخدم حمض الهيدروكوريك يتم أحضر أنبوب صغير ثم ضعه مباشرة فوق البقعة وصب حمض الهيدروكوريك بداخله، و سوف تزول البقع مباشرة بعد إضافة الحمض.
- إضافة الكلور في مسبح اطفال (https://www.bawabat.net/ألوان-وانواع-مسابح-الاطفال/#i-4) فهو يسهل التخلص من البقع العضوية ، في حال وجود المياه بالمسبح قم بإضافة كمية كبيرة من الكلور إلي المياه، أما لو كنت قمت بإفراغ المسبح قم بوضع كمية بسيطة علي البقع ، ثم فركها جيداً بفرشاة التنظيف.


http://up.bawabat.net/do.php?img=987 (http://up.bawabat.net/)