المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انعاش العقل أن تصنع لنفسك بهجة داخلية


حليمه السلطانه
11-30-2017, 03:22 AM
http://www2.0zz0.com/2017/11/30/05/182812291.png (https://www.0zz0.com)
وإلى تجربة أخرى وجديدة من دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ للشيخ الدكتور على الربيعى والمتدرب خالد فاروق الشيخ من مملكة البحرين والبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاماً .
فى بداية الحديث تكلم والمتدرب خالد فاروق الشيخ عن تجربته الشخصية فى الحفظ قبل الإلتحاق بدورة انعاش العقل والتدرب على يد الدكتور على الربيعى وذكر المعانة التى كان يلاقيها قبل ذلك وكيف مثلت له العقبات جداراً منيعاُ أمامه فى مسيرة حفظه للقرآن الكريم .
وفى حديثه عن العقبات التى واجهها فى الحفظ ومن أهمها التكرار فيقول : أنه كان يعاني بصورة غير طبيعية من التكرار بمعني ظانه كنت يتوقع انه بين الزملاء جميعا أنه كان أكثرهم معاناة من التكرار وكان يكرر الصفحة من 30 مرة إلى 35 مرة .
وهذه المشكلة عنده منذ سنوات طويلة لكن وبفضل الله سبحانه وتعالي بعد دورة انعاش العقل إستطاع المتدرب خالد فاروق الشيخ التخلص من التكرار بصورة كبيرة جداً ووصل لمرحلة عالية جدا بفضل الله حيث كان بالسابق يكرر الصفحة أكثر 30 مرة لكن الأن لا يكررها أكثر من 4 أو 5 كرات بالكثير ولله الحمد في بعض الصفحات لا يكررها إلا مرتين فقط .
في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال الست ساعات تقريباً لم يكمل المتدرب خالد فاروق الشيخ غير صفحة واحدة فقط أو ما يقرب من ثلثين صفحة في ست ساعات ، ولكنه عجز اني يصل للثلثين أيضاً وكان يحفظ من الصفحة حتى نصفها فينسي بداية الصفحة ويرجع مرة أخرى يعيد وقد نسىما قد حفظه ، فكان الحفظ عنده صعب جدا .
ويقول المتدرب خالد فاروق الشيخ إنه لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول في ست ساعات يتوقع انه يحفظ أقل شيء من 30 إلي 40 صفحة فأكثر ، ويقول إن فرحته كبيرة جدا لا يستطيع وصفها .
ويقول المتدرب خالد فاروق الشيخ أن هناك مواقف حدثت أثناء الدورة لا يمكن له أن ينساها فقد تركت علامة فى ذهنه ومن ذلك قول الدكتور على الربيعى بعد كسر حاجز 6 ساعات وكان في أحد المحاضرات النصف ساعة ويذكر فرحته عندما قال الدكتورعلى الربيعى ( ونحاول خلال نصف ساعة كسر الحاجز) لم يكن ليصدق نفسه وكانت فرحته لا توصف .




https://www.youtube.com/watch?v=uE4v2B31MrI

دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والتركيز والاستيعاب والتخلص من النسيان والتكرار
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي : http://www.aqleeat.net


للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية
الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com
التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT
التدريبات العقلية علي تويتر www.twitter.com/AQLEEAAT
التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat
التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat

للاستفسارات راسلونا على [email protected]