المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Z5 weyyak


prograwy
02-05-2018, 03:13 PM
تحميل تطبيق وياك (http://www.downloadprogrambramj.info/z5weyyak-app/) هو تطبيق اكثر من رائع يتيح لك مشاهدة المسلسلات الهندية مباشر علي الانترنت وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات والأفلام والبرامج بالعربي والحلقات من الهند ومصر وسوريا وكرواتيا ولبنان وتركيا… مجاناً أينما كنت وفي أي وقتكما يمكنك متابعة مسلسلاتك المفضلة وشاهد الحلقات بعد عرضها مباشرة تظهر الكلمات من الناشر:
حمل تطبيق وياك على هاتفك وتابع أضخم الانتاجات العربية والهندية مجاناً وبجودة عالية .. متوفر على IOS و Android. تحميل Z5 Z5 weyyak (http://www.downloadprogrambramj.info/z5weyyak-app/) ممتاز APK أحدث نسخة 1.0.9 لأجهزة الروبوت. وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بالمسلسلات والأفلام والبرامج مجاناً معZ5 وياك تمتع بمجموعة منوعة من المسلسلات والأفلام والبرامج بالعربي من الهند تركيا ومصر وسوريا وكرواتيا...مجاناً من جوالك/موبايلك وجهازك اللوحي (تابلت) weyyak (http://www.downloadprogrambramj.info/z5weyyak-app/) وتطبيقات التلفزيون الذكية وموقع Z5 وياك الإلكتروني والمزيد.
تنزيل CPU-Z 1.24. كل ما كنت تود معرفته من قبل حول جهازك الأندرويد. CPU-Z هي اداة مجانية كليا تساعدك على التعرف على كل المعلومات المتعلقة بالآليات الداخلية (hardware)لجهازك. وهي تعمل تماما مثل سابقتها الأكثر شعبية والخاصة بالWindows/PC يمنحكالتطبيق معلومات فورية حول اسم، وهندسة، وعدادات (السرعة الأساسية.
رابط تحميل التطبيق من هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tva.z5&hl=ar)