المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل | ظهير اليونايتد يودع جماهيره قبل الانضمام لليون


هاجر
08-04-2015, 03:49 AM
عاجل | ظهير اليونايتد يودع جماهيره قبل الانضمام لليون

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/44/ea/rafaeldasilva-cropped_mwlqa8gm52pk1mpv2wg51xi9z.jpg?t=-186059826&w=620&h=430

اللاعب قضى 8 أعوامٍ بقميص الشياطين الحمر، وقام بتوجيه شكرٍ خاصٍ لمدربه الأسبق أليكس فيرجسون، متجاهلاً فان خال...

أكَّد المدافع البرازيلي رافائيل دا سيلفا صحة الأخبار التي تحدثت عن رحيله عن ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد، بعدما توجه منذ قليلٍ بالشكر لجماهير النادي ومدربه الأسبق أليكس فيرجسون على إثرائهم للـ8 أعوامٍ الماضية التي قضاها بقميص الشياطين الحمر.

وكان رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي "جان ميشيل أولاس" قد كشف في وقتٍ مبكرٍ من اليوم الاثنين أن الظهير الأيمن البالغ عمره 25 عاماً قد وصل بالفعل إلى فرنسا؛ تمهيداً لإجراء الفحوصات الطبية قبل انتقاله رسمياً لعملاق الليج 1 في الموسم الجديد، بعدما خرج اللاعب من حسابات اليونايتد تحت قيادة المدير الفني الهولندي الحالي "لويس فان خال"، والذي قام بحذف اسمه من القائمة المسافرة لجولة التحضيرات لبداية الموسم الجارية حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

جديرٌ بالذكر أن رافائيل قد خاض 11 مباراةٍ فقط مع كتيبة فان خال في الموسم الماضي الذي كان محبطاً له، إلا أن هذا لم يمنعه من إبداء حبه للنادي، حيث قام بشكر جماهير الأولد ترافورد ومدربه الأسبق، السير فيرجي، والذي لعب دوراً كبيراً في اكتشافه وتطويره كلاعب كرة قدمٍ محترف.

وكتب رافائيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، مودعاً الجميع فيما عدا فان خال "أود أن أشكر جماهير مانشستر يونايتد على كل الحب الذي قدموه لي طوال تلك الـ8 أعوام. عشت لحظاتٍ رائعةٍ منذ أن وقَّعت عقدي مع النادي، وقد ارتديت قميص واحدٍ من أكبر أندية العالم خلال الـ8 أعوامٍ الماضية".

وأكمل لاعب السيليساو السابق "شكراً مانشستر يونايتد. وأود أيضاً أن أشكر جميع الموظفين قدموا لي دائماً كل الحب والاهتمام. شكراً لإنجلترا، تعلمت الكثير في هذا البلد، كلاعب، ومما لا شك فيه كإنسان، وسوف تفيدني تلك الدروس لبقية حياتي".

وأخيراً، اختتم رسالته بتحيةٍ خاصةٍ لمدربه ومكتشفه فيرجسون، مختتماً "شكرا لك سير أليكس فيرجسون لإيمانك دائماً بعملي ولكل الأبواب التي فتحتها أمامي، لقد آن الأوان حالياً لبدء مسيرةٍ مختلفةٍ، وتحدٍّ جديد، فليباركني الله".

https://pbs.twimg.com/media/CLgFQXpWcAAPGGD.jpg

اميرة عبد الدايم
08-04-2015, 06:34 PM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ