المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوارديولا: أنا لست هنا لأصبح أفضل مدرب، بل لتقديم أفضل فريق!


هاجر
08-04-2015, 03:53 AM
جوارديولا: أنا لست هنا لأصبح أفضل مدرب، بل لتقديم أفضل فريق!

http://static.goal.com/1734100/1734162_heroa.jpg

جوارديولا يتحدث عن مقارنته بمورينيو..

رفض بيب جوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونخ، المقارنة التي عقدها لوتار ماتيوس أسطورة العملاق البافاري، بينه وبين جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، مؤكدًا على أنه لا يتواجد في الأليانز آرينا حتى يصبح المدرب الأفضل، بل ليقدم فريقًا يكون الأفضل.

وكان ماتيوس قد صرح للصحافة الألمانية أنه لا يؤمن أن جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم، ناعتًا غريمه التقليدي جوزيه مورينيو بأنه الأفضل حاليًا، وهو الأمر الذي رفضه المدرب الإسباني شكلًا وموضوعًا.

ففي حديث للصحافة قال جوارديولا "الجميع بمقدوره أن ينتقد، الصحافة أيضًا بمقدورها أن تنتقدني، مورينيو هو واحد من أفضل المدربين على مستوى العالم، أنا لست هنا حتى أصبح المدرب الأفضل في العالم، ولكن حتى أمنح الجماهير الفريق الأفضل في العالم."

كما رد جوارديولا على الشائعات المنتشرة في الصحافة الألمانية أن اللاعبين غير سعداء بالأسلوب التدريبي له وبالتحديد ماريو جوتسه الذي لم يشارك في مباراة فولفسبورج بكأس السوبر الألمانية، والتي خسرها البايرن بالركلات الترجيحية.

فقد قال "إذا انتصرنا، إذًا نحن في حالة جيدة، ولكن إذا هزمنا، تبدأ الصحافة الحديث أن اللاعبين لا يفهمون أسلوبي، هذه دراما!، كل شيء يتوقف على النتيجة في المقام الأول."

وتابع "لعبنا مباراة تنافسية أمام فولفسبورج، جوتسه لم يلعب ولكن يمكنك السؤال عن توماس مولر وآرين روبين أيضًا!. لا استطيع أن أقول في كل مؤتمر صحفي لماذا لاعب أو آخر لم يلعب."

وأضاف "فقط 11 لاعبًا هم من يلعبون واللاعبون يعرفون ذلك وينبغي أن تتفهم الصحافة ذلك. في الموسم الماضي لعب جوتسه غالبية المباريات إلا اثنين أو ثلاثة، إنه من اللاعبين المفضلين لي."

وأتم "على اللاعبين أن يقنعوني أنا في الملعب، وليس عليهم أن يقنعوا الصحافيين."

اميرة عبد الدايم
08-04-2015, 06:35 PM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ