المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة | اتهامات بالانحراف الجنسي لشركة أديداس!


هاجر
08-04-2015, 03:59 AM
صورة | اتهامات بالانحراف الجنسي لشركة أديداس!

http://static.goal.com/1732500/1732542_heroa.jpg
قميص مانشستر يونايتد للسيدات هو السبب...

تلقت شركة أديداس للأدوات والملابس الرياضية العديد من الشكاوى على مدار اليومين الماضيين منذ طرح النسخة النسائية من القميص الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يُظهر الصدر بصورة مبالغ فيها.

الشركة الألمانية صممت رقبة القميص الأساسي للرجال بعلامة سباعية صغيرة بينما قامت بتصميم رقبة النسخة النسائية للقميص بعلامة سباعية أكبر بكثير، لتقابل بانتقادات لاذعة من مشجعات مانشستر يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إحدى المشجعات في رسالتها لأديداس «هذا غير منطقي؟ لماذا رقبة قميص مانشستر يونايتد الخاص بالسيدات على هيئة رقم 7 مفتوحة بهذه الطريقة على النقيض من قميص الرجال؟ يوجد من لا يريد اظهار تقاسيم جسده».

ودافعت الشركة عن نفسها بالذات بعد أن أتهمت بتعمد انتاج قميص هدفه الإثارة الجنسية في ملاعب كرة القدم مؤكدة استعانتها بآراء شريحة كبيرة من المشجعات السيدات لاستشارتهن في هيئة التصميم الجديد.

وقال متحدث باسم أديداس في بيان رسمي اليوم «نحن نقوم بتصميم الملابس بعد التشاور مع الأنصار، وهناك استطلاع للرأي في الصحيفة المحلية عن التصميم قام 75٪ من القراء بتأييد التصميم».

وأضاف «الشركة توفر صورة تطبق الأصل لما يرتديه اللاعبين، واستنادًا على البحوث التي قمنا بها مع المشجعين قدمنا التصميم الجديد للمرأة باعتباره جزءًا من أسلوبنا في التعامل، وهذا التصميم يعطي لكافة المشجعين تعددية الاختيار».

وكانت أديداس قد خلفت شركة نايكي الأميركية في مانشستر يونايتد بعد توقيعها على عقد مدته عشر سنوات نظير مبلغ 750 مليون جنيه إسترليني، على أن تُحَصّل خزينة اليونايتد مبلغ 75 مليون إسترليني سنويًا وهو أعلى مبلغ سنوي يحصل عليه أي فريق ممن تقوم الشركة برعايتهم أمثال «بايرن ميونخ وريال مدريد وتشيلسي».

اميرة عبد الدايم
08-04-2015, 06:36 PM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ