المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك ينفي الاستغناء عن حفني ويرحب بعودة شيكابالا


هاجر
08-05-2015, 05:06 AM
الزمالك ينفي الاستغناء عن حفني ويرحب بعودة شيكابالا

http://img.kooora.com/?i=ramzi%2fyuhuy68iu.jpg

نفى الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وجود أي نية لديه للاستغناء أو استبعاد صانع لعبه أيمن حفني من صفوف الفريق الموسم المقبل مرحبا في الوقت ذاته بعودة محمود عبد الرازق (شيكابالا) لصفوفه ناديه السابق.

واختتم الزمالك الموسم الطويل للدوري المحلي بالتعادل بدون أهداف مع وادي دجلة أمس الاثنين لكنه كان قد حسم اللقب الأسبوع الماضي.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق إنه لا صحة للأنباء التي ترددت عن رغبة البرتغالي جيزفالدو فيريرا مدرب الفريق الاستغناء عن خدمات حفني.

وأضاف يوسف لموقع النادي على الإنترنت الثلاثاء: "مسألة رغبة فيريرا في الاستغناء عن حفني مثيرة للتعجب، كيف يقرر فيريرا ذلك وهو يعتمد عليه طوال الموسم؟ الأمر بعيد كل البعد عن الحقيقة".

وتابع يوسف: "حفني لاعب منضبط أخلاقيا وفنيا ولا نية أبدا لاستبعاده من الزمالك كما يتردد فهو من الأعمدة الأساسية للفريق".

واستعاد الزمالك اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ 2004، قبل مباراتين على النهاية وواصل لاعبوه الاحتفال بالتتويج بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة.

كما نفى يوسف ما تردد عن عدم رغبة الجهاز الفني في ضم شيكابالا صانع ألعاب سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال مدير الكرة بالزمالك: "شيكابالا لاعب مهم ولا يختلف أحد على إمكانياته الفنية والمسألة إدارية بحتة".

وأضاف يوسف: "الأمر متوقف على اتفاق إدارة النادي مع سبورتنج لشبونة أما من الناحية الفنية فالجهاز الفني لم يختلف على مسألة عودته".

وتسلم الزمالك ورئيسه مرتضى منصور الدرع، الذي بقي في خزائن الأهلي منذ فاز به الزمالك لآخر مرة، من رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عقب صفارة نهاية مباراة الامس في ظل أجواء احتفالية.

اميرة عبد الدايم
08-05-2015, 04:53 PM
بارك الله فيك