المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل فيسبوك ماسنجر آخر إصدار 2016 كامل للجوال والكمبيوتر


اميرة عبد الدايم
08-05-2015, 09:18 PM
تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد واليفون والكمبيوتر مجانا : تطبيق فيس بوك ماسنجر من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم ، وهو التطبيق الذي يستخدم الرسائل لموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، حيث يمكنك التواصل والتحدث مع أصدقائك وأقاربك من خلال فيس بوك ماسنجر.
بعد آخر تحديث اصبح تطبيق فيس بوك العادي لا يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الرسائل ، وتجبرك فيس بوك على تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي نعرضه لكم ؛ وذلك لتسهيل عملية ارسال الرسائل على المستخدمين بشكل كبير.
http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2014/10/1-horz-300x227.jpg (http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2014/10/1-horz.jpg)
مميزات فيس بوك ماسنجر الجديد:


تم إضافة ميزة المكالمات الصوتية في هذا التطبيق حيث يمكنك الإتصال مجاناً بأي صديق متاح لديك.
يتوافق مع جميع الهواتف الاندرويد والويندوز فون والايفون.
ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل سهل وسريع بحيث تظهر الرسائل كما تظهر في تطبيق تانجو بتحديثه الاخير.
من الاضافات الرائعة للذين يملكون ساعات ذكية هي ان الرسائل الواردة تظهر في شاشة الساعة مباشرة وترد عليها صوتياً بشكل مباشر وهذه ميزة رائعة من اضافات فيس بوك الجديدة كل هذا واكثر بعد تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد .
إمكانية تحديد الموقع “gps” وسنعرضها بالتفصيل في هذه المقالة.
تطبيق فيس بوك ماسنجر مهم لكل مستخدم اندرويد فهو يعمل على جميع هواتف الجوالات مثل جالكسي اس 5 و اس 4 و اس 3 و جالكسي نوت 3 و نوت 2 و جالكسي تاب و جراند و ميجا جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

التحديثات والإضافات في تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد للاندرويد 9.0.0 Facebook Messenger :


ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل أسهل وأجمل بحيث يتيح للمستخدم الرد بسرعة او الغاء الرسائل .
امكانية الاعجاب بالرسائل بمجرد الضغط على الرسائل او بالشريط العلوي للشاشة.
تحسين آلية ظهور الرسائل في الساعات الذكية والتي تعمل بنظام اندرويد وير بحيث تظهر مباشرة على شاشة الساعة ويمكن الرد عليها بالصوت مباشرة.
واخر التحديثات التى وصلت الى تطبيق فيسبوك ماسنجر هوه انه يمكنك اخذ نسخه من حساب الفيس (http://www.bramjtech.com/backup-facebook/) بوك الخاص بك تحتوى على اهم البيانات فى حسابك مثل الرسائل وام تم مشاركته على التيم لاين الخاص بك وما تم مشاركته بينهك وبين اصدقائك وايضا نسخه من بياناتك او معلومات يمكنك ان تطلع على المزيد حول هذه الخاصيه وكيفيه اخذ نسخه من حساب الفيسبوك الخاص بك من هنا (http://www.bramjtech.com/backup-facebook/)

خدمة المكالمات صوت وصورة المجانية فيس بوك ماسنجر :
فيسبوك ماسنجر يتيح لك إمكانية اجراء مكالمات صوتية وبالفيديو مجاناً ، كما انها تمتاز بجودة ونقاء الصوت مع من تقوم بالتحدث معهم، وفى نهاية كل مكالمة يظهر تقرير اداء الصوت وانت تختار الجودة التى تراها ليعلم موقع الفيس بوك بان الخدمة جيدة ام سيئة ؛ حتى يقوم بتحسينها في التحديثات الأخيرة للفيس بوك ماسنجر.

بعد تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد يمكنك الآن إدارة محادثاتك على الفيس بوك دون الحاجه لدخول الموقع لتقوم بالدردشة مع الاصدقاء من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي طورته شركة Facebook الشهيرة.
يمكنك تحميل أفضل برامج المحادثة الشهيرة (http://www.bramjtech.com/category/chat-messenger-programs/) أيضاً مثل :


تحميل واتس اب اخر اصدار وطريقة تشغيل المكالمات الصوتية على واتس اب الجديد (http://www.bramjtech.com/whatsapp-voice-call/).
تحميل تطبيق تلغرام Telegram 2015 مجانا للاندرويد والايفون والايباد (http://www.bramjtech.com/telegram/).
تحميل تطبيق bbm للاندرويد بي بي ام ماسنجر 2015 باخر اصدار (http://www.bramjtech.com/bbm-android-2015/).

شُهرة البرنامج :
تم إصدار برنامج فيسبوك ماسنجر منذ عدة سنوات لكنه لم يحصل على الاقبال المتوقع إلا في السنة الأخيرة، حيث قامت شركة فيسبوك بإجبار مستخدمي تطبيق الموقع على نظامي اندرويد وآبل على استخدام تطبيق فيسبوك ماسنجر من أجل الدردشة الفورية.
ومن هنا جاءت شهرة التطبيق بعد ما استخدمه الكثير ولاقى اعجابهم جميعا وحينها تضرر البعض من مستخدمى تطبيق الفيس بوك ماسنجر من استخدامة لانه بات اجباريا عليهم استخدام الفيس بوك عن طريق هذا التطبيق وكان مبرر الشركة ان هذا لاحتياطات امنية خاصة بالشركة.
تحديد المكان “GPS” فى برنامج فيسبوك ماسنجر :
برنامج فيس بوك ماسنجر يحتوي على أداة بداخله عند الضغط عليها تحدد المكان الذى تتواجد فيه ويمكن للشخص الذى يراسلك معرفة مكانك ايضا، فعند ارسال اى رسالة اليه يخبره المتحدث معك بالمكان الذى ارسلت منه الرسالة ويمكنك تفعيل هذة الاداة بالضفط عليها ( الأداة بجانب صندوق كتابة النص المتواجد لديك فى البرنامج).
ارسال الوسائط المتعددة من خلال برنامج الماسنجر للفيس بوك
يمكنك الآن ارسال واستقبال الوسائط المتعددة والتى منها يمكنك رفع صورة من الهاتف المحمول وارسالها او بامكانك التقاط صورة بالكاميرا من خلال البرنامج، وارسالها كما انه عند ارسال الصورة او الرساله فانه يخبرك اذا ما كان المستلم قد راى الرسالة او لا.
وإذا كنتم مجموعة اصدقاء وتودون عمل محادثة جماعية تتحدثون فيها جميعا ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger يمكنك من عمل محادثة جماعية بينك وبين ما تريد من اصدقاءك حقا انه تطبيق رائع.


تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد آخر اصدار Facebook Messenger 9.0.0 :
http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2014/10/Facebook-Massenger.png (http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2014/10/Facebook-Massenger.png)


الإصدار : آخر إصدار محدث لعام 2015.
الترخيص : مجاني تماماً.
حجم البرنامج : يختلف على حسب نوع الجهاز.

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر مجانا بآخر اصدار لجميع الأنظمة :
جميع الروابط الموجودة على برامج تك (http://www.bramjtech.com/) خالية تماماً من الإعلانات المزعجة والفيروسات.


تحميل فيس بوك ماسنجر للاندرويد (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.orca).
تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر (http://www.bramjtech.com/facebook-messenger-pc/).
تحميل فيس بوك ماسنجر للايفون (https://itunes.apple.com/us/app/facebook-messenger/id454638411?mt=8).
تحميل فيس بوك ماسنجر للويندوز فون (http://www.bramjtech.com/facebook-messenger-pc/).