المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل متصفح يوسي UC Browser للاندرويد


هاجر
08-05-2015, 09:43 PM
تحميل متصفح يوسي UC Browser للاندرويد

المتصفح الاسرع و الاخف و الافضل من الشركة الرائدة UCWeb
الحل لبطء المتصفحات على الاندرويد، حل مشكلة التصفح على الجوالات الصينية، أخف وأفضل وأسرع متصفح للانترنت للاندرويد و الجالكسي، التخلص من المتصفح الافتراضي البطيء للاندرويد. في هذه المقال نتعرف على المتصفح الرائع الخفيف يوسي براوزر للاندرويد UC Browser. رابط تحميل متصفح uc browser للاندرويد في نهاية المقال.


يمتاز متصفح يو سي Browser UC للأندرويد بالأداء الحسن وبالعديد من الخصائص المفيدة. بالرغم من إختلافه في كثير من الخصائص المشابهة في المتصفحات الأخرى، فإنه لن يخيب ظنك. إذا كنت تريد أن تتخلص من المتصفح الافتراضي للأندرويد، متصفح يو سي UC يوفر لك جميع الخصائص التي ترغب فيها على متصفح سطح المكتب لديك. هناك نسخة خفيفة ايضا من متصفح UC الرائع تسمى Mini UC Browser.

يقدم متصفح يوسي UC الاستعراض المبوب، والاتصال السريع، والامتدادات، والموضوعات المفيدة التي تتيح لك تخصيص تجربة المتصفح الخاص. وعندما يتعلق الأمر بالتصفح والتنقل من الصفحات، فإنه يقوم بتشغيل دوائر حول المتصفح الافتراضي للأندرويد ويمكنه المواكبة مع الخيارات الهائلة الأخرى على الأندرويد. ويحتوي التطبيق على قائمة إعدادات تعمل دائما تجعل من السهل بالنسبة لك ايجاد الإعدادات المتقدمة . وضع ملء الشاشة يحل مشكلة المساحة ويضيف بعض التصميمات لمعظم الصفحات التي تتصفحها. وعلامات التبويب مطوية بعيدا في قائمة بدلا من شريط التنقل الخاص بها، وهو ما يحتاج إلى بعض التعود.

اكثر من 400 مليون تحميل للبرنامج!
لقد حاز المتصفح على إعجاب الكثير من المستخدمين فاق ال 400 مليون تحميل لسرعته وسهولة التعامل معه فى التصفح وجمالية الخط الخاص به و مرونة التعامل معه بكل أريحية حيث يتميز بسرعة تحميل الصفحات والانتقال من صفحة الى اخري وهو الذي اعطاه الشهرة فى الدول العربية والاجنبية ، ويتيح لك التصفح بشكل سريع وامن , كما انه يساعد على التحميل بشكل سريع من مواقع الويب , بالاضافة الى حماية بياناتك الكاملة من معلومات وكلمات مرور .

متصفح UC Browser يجمع مميزات رائعة مثل سرعة المتصفح وخيارات التحميل ومدير ملفات التحميل الرائع وكذلك وضع التسريع speed mode لضغط الصفحات والحصول على تصفح سريع للإنترنت وبحزمة بيانات أقل .

متصفح يو سي UC ينافس أيضا بشكل جيد أي متصفح آخر على الأندرويد من حيث الأسلوب، والسرعة، والخصائص وسترغب في محاولة تجربته. فمن حيث التصميم، فهو لا يشبه أي متصفح آخر.

مميزات متصفح UC Browser للاندرويد
تكنولوجيا تأقلم ذكية مع الشبكة .
خاصية إدارة تنزيل الملفات كبيرة الحجم .
عرض المستندات الموجودة بصيغ مختلفة .
متصفح متوافق تقنيا مع نواة U3 التي تم تحسينها .
يوفر ويقلل من إستهلاك البطارية أكثر من غيره بكثير من المتصفحات .
يتميز بالكفاءة العالية حيث يدعم تخزين أخر 20 صفحة تم تصفحها .
يدعم التنقل المباشر بين الصفحات التي تمت زيارتها مؤخرا بدون إعادة تحميلها مرة آخرى .
يتسم بنظام التسريع السحابي لمستخدمي الهواتف وتحميل سريع للصفحات .
يحتوي على ميزة تكبير حجم العرض لأي فيديو تشاهد على المتصفح .
به ميزة الوضع الليلي حيث تتغير الألوان لأكثر شدة في الليل .
وضعية التصفح السريع لبعض المواقع .
تستطيع مشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت .
يدعم اللغة العربية بشكل كامل .
المتصفح مجاني 100% .
البرنامج سريع جدا فى التصفح وسهل فى التعامل .
يوجد فيه العديد من المزايا كأخذ صورة للشاشة سكرين شوت .

للتحميل من هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.UCMobile.intl)

اميرة عبد الدايم
08-05-2015, 11:16 PM
بارك الله فيك