المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجم الساحلي يستعيد بغداد بونجاح امام الاهلي المصري


هاجر
08-06-2015, 01:24 AM
النجم الساحلي يستعيد بغداد بونجاح امام الاهلي المصري

http://img.kooora.com/?i=ramzi_111%2fbnehyty5466666.jpg

بغداد بونجاج يظهر صورة الشهيد الطفل الفلسطيني على قميصه الداخلي بعد تسجيله الهدف في مرمى الافريقي امس
تسجل تشكيلة النجم الساحلي بمناسبة لقاء الجولة الرابعة لدور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الذي سيخوضه الفريق السبت المقبل ضد الاهلي المصري، عودة المهاجم بغداد بونجاح الذي كان قد تخلف عن اللقاءين الفارطين في هذه المسابقة القارية.

هذا اللاعب والذي كان حاسما في لقاء الامس ضد النادي الافريقي في لقاء الدور الــ16 لبطولة كاس تونس بما انه سجل هدف التاهل تحدثت عنه الصحافة التونسية اليوم باطناب ليس عن الهدف الذي سجله وانما عن الحركة النبيلة التي قام بها بعد تسجيله الهدف مبينا تضامنه مع الشهيد الفلسطيني، الطفل علي الدوابشة، الذي حرق على يد مستوطن إسرائيلي من خلال اظهار صورته التي كانت على قميصه الداخلي بعد تسجيله الهدف.

كما تستعيد تشكيلة النجم لاعب الوسط محمد امين بن عمر وفي المقابل سيتغيب عن مواجهة الاهلي المصري فرانك كوم وحمدي النقاز بسبب الاصابة والبرازيلي دياغو داسيبفا الذي اشهرت في وجهه البطاقة الحمراء في مباراة الجولة الثالثة لدور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقي امام الاهلي المصري بمدينة السويس.

وقرر المدير الفني للنجم الساحلي فوزي البنزرتي عدم منح راحة للاعبين بعد مباراة الامس ضد الافريقي كما قرر ان يدخل الفريق الخميس في معسكر يتواصل الى يوم السبت المقبل وذلك لضمان التركيز الكلي للاعبين وابعادهم عن أي ضغوطات.

اميرة عبد الدايم
08-06-2015, 03:57 AM
بارك الله فيك