المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوخز بالإبر الدقيقة ونتائجها


سارة حسان
04-12-2018, 09:52 AM
الوخز بالإبر الدقيقة ، تعتبر مشاكل الوجه والبشرة من أكثر المشاكل التى تزعج الكثيرين وذلك لأنها تؤثر على المظهر الخارجى وبالتالى تسبب الكثير من الضيق وبالأخص للنساء المهتمات بالجمال. تتعرض البشرة للكثير من المؤثرات التى تضر بها وتبدأ مشاكل البشرة بالتعرض للعامل الجوية المختلفة والبيئية مثل الحرارة والبرودة والرطوبة والجفاف و أيضاً التقدم فى العمر وما يسببه من تجاعيد وترهلات فى البشرة وقلة نضارتها وحيويتها وغيرهم من العوامل التى تؤثر على البشرة.
يهتم الطب التجميلى بتوفير كافة الحلول التى تساعد فى الحصول على المظهر الجذاب وزيادة الثقة بالنفس وبخصوص البشرة يوجد الكثير من الطرق والتقنيات التجميلية التى تساعد فى تحسين خصائص الوجه والتخلص من الكثير من المشاكل ومن تلك التقنيات التى نالت إقبال الكثيرين نظراً لنتائجها الفعالة والرائعة تقنية الوخز بالإبر (https://www.se7tna.com/acupuncture/).

يوضح مركز صحتنا فى هذا المقال تقنية الوخز بالإبر لكل من يرغب فى تجربتها على يد أطبائنا ذو الخبرة والكفاءة وباستخدام أحدث الأساليب، للتواصل مع مركز صحتنا للعلاج فى الأردن (https://www.se7tna.com) عن طريق إرسال رسالة على الواتس أب على رقم 00962788557584.