المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زراعة الشعر فى الأردن


سارة حسان
04-19-2018, 10:04 AM
زراعة الشعر (https://www.se7tna.com/hair-transplant-2/) ، يحلم الجميع بالحصول علي شعر طويل وكثيف فمن المعروف أن الشعر زينة الوجه ويضفي اللمسة الجمالية فمع تغيير قصة أو تسريحة الشعر من الممكن أن يحدث تغير في الشكل بالكامل فما سيكون التغيير في حالة التحول من الصلع إلي كثافة الشعر فبالتأكيد سيكون التغيير جذري في الشكل.

يقدم مركز صحتنا (https://www.se7tna.com)الحل للتخلص من مشكلة تساقط الشعر والصلع وهو عن طريق إجراء عملية زراعة الشعر علي يد أطباء مركزنا المتخصصون والمتميزون وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة وهذا ما نوضحة في هذا المقال ، حيث يمكنكم الإتصال بمركز صحتنا فى أى وقت من خلال الرقم التالى 00962788557584 .

زراعة الشعر
زراعة الشعر هي عملية تجميلية جراحية تعتمد علي نقل بصيلات من الشعر من الأماكن ذات الكثافة التي لا تخضع لمشكلة تساقط الشعر مثل مؤخرة أو جانبى فروة الرأس إلى المناطق التي تعاني من مشكلة الصلع الوراثي أو تساقط الشعر لأسباب آخري.

يوجد العديد من الاسباب التي تسبب تساقط الشعر اهمها الصلع الوراثة نتيجة للعوامل الوراثية والجينية وأيضاً نقص الفيتامينات والعناصر الهامة في الجسم ولدى النساء يكثر تساقط الشعر فى فترتى الحمل والرضاعة وغيرهم من الأسببا التي تؤدى إلي تساقط الشعر.