المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي المصري يمنع اللاعبين من الادلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام


هاجر
08-07-2015, 06:54 PM
الاهلي المصري يمنع اللاعبين من الادلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f000006%2f5%2f5555555555555.jpg
فرض علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، حظراً اعلامياً على بعثة الفريق الأحمر لمنع جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني بالفريق من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام، خلال فترة تواجد الفريق في تونس.

وجاء قرار عبد الصادق للحفاظ على حالة التركيز للاعبين قبل لقاء النجم الساحلي التونسي السبت ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووصلت البعثة برئاسة ابراهيم الكفراوي إلى تونس استعداداً لمواجهة النجم، وتسبب الزحام الشديد بالمطار في تأخر خروج البعثة من المطار لمدة 40 دقيقة.

وحرص محمد محمود قنصل مصر بتونس وسفيان الوردي مندوب نادي النجم الساحلي التونسي على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى تونس.

وعقد القنصل المصري ومندوب النجم الساحلي جلسة سريعة مع الكفراوي لبحث كافة ترتيبات اقامة وانتقالات الأهلي وبرنامج البعثة طوال مدة الإقامة في تونس.

ويؤدي الفريق المصري أول مرانا له في تونس عند الساعة العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي بنادي النجم الساحلي التونسي.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي الساعة التاسعة مساء الجمعة على ملعب سوسة، الذي ستقام عليه المباراة.

ويقام في السابعة مساء الجمعة الاجتماع الفني للمباراة بحضور علاء عبد الصادق رئيس القطاع وأحمد سامي إداري الفريق، بينما يعقد فتحي مبروك المدير الفني للاهلي مؤتمرا صحفيا قبل المران الرئيسي للفريق المقرر له التاسعة مساء الجمعة في ملعب سوسة بتونس.

اميرة عبد الدايم
08-07-2015, 11:44 PM
بارك الله فيك