المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الشعب الإماراتي يتفق على التعاقد مع المصري السولية


هاجر
08-07-2015, 06:59 PM
نادي الشعب الإماراتي يتفق على التعاقد مع المصري السولية

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f000005%2f1%2f2011222333.jpg

تأكد انتقال عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المصري، إلى صفوف فريق نادي الشعب الإماراتي، والذي يدربه المدرب المصري طارق العشري، ليكون إضافة مهمة للفريق الإماراتي الملقب بـ"الكوماندوز"، في الموسم الجديد، والذي عاد فيه الشعب إلى صفوف أندية المحترفين.

وأكد وسائل إعلام مصرية، أن انتقال السولية لاعب خط وسط الإسماعيلي، وهو النادي الملقب بـ"الدراويش"، تم عن طريق البيع النهائي، وأن قيمة انتقال اللاعب تبلغ مليون و100 ألف دولار، ويحصل منها الإسماعيلي على على 800 ألف دولار، والسولية على 300 ألف دولار، بالإضافة لتنازله عن مستحقاته المتأخرة لدى الإسماعيلي، وتبلغ مليون و100 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى الإمارات غداً الجمعة، للخضوع للفحص الطبي والتوقيع الرسمي على التعاقد، على أن يسافر بعدها إلى ألمانيا للحاق ببعثة فريق الشعب التي تستعد هناك للموسم المقبل.

وتؤكد مصادر إعلامية، أن انتقال اللاعب إلى نادي الشعب، سيكون مؤقتاً، وأنه سوف يعود للعب في صفوف الأهلي المصري خلال الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، كما فعل غيره من لاعبي الإسماعيلي السابقين، وهو ما ينفيه مسؤولي الإسماعيلي الذين يؤكدون أن هناك بند في عقد اللاعب مع الشعب، سوف يجبره على العودة إلى الإسماعيلي فور انتهاء عقده مع النادي الإماراتي.

تجدر الإشارة إلى أنه كان هناك تنافس شرس بين الأهلي والزمالك على نيل خدمات اللاعب، والذي كان قريباً للغاية من الأهلي لولا رفض مسؤولي الإسماعيلي، مع العلم أن الشرط الذي يتحدث عنه الإسماعيلي، لن يكون ملزماً للاعب حال انتهاء عقده مع الشعب، لأن انتقاله إلى الإمارات جرى بصفقة تعاقد نهائي، وهذا الشرط سبق ورفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، أكثر من مرة.

اميرة عبد الدايم
08-07-2015, 11:43 PM
بارك الله فيك