المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بونجاح ": مباراة الأهلي.. وطموحنا الفوز[


هاجر
08-07-2015, 07:17 PM
بونجاح ": مباراة الأهلي.. وطموحنا الفوز

http://img.kooora.com/?i=ramzi_111%2fferwqfrcewr3w43434.jpg

سيسجل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح غدا عودته الى تشكيلة النجم الساحلي في المسابقة الافريقية بمناسبة مباراة الاهلي المصري بعد ان استوفى العقوبة التي كانت مسلطة عليه.

أجرى مراسلين كوره حوارا خاصا مع اللاعب:

في البداية هل من تفسير حول مواصلتك التجربة مع النجم الساحلي بعد ان امضيت عقدا للسد القطري ؟

صحيح انني امضيت لصالح السد ولكن الفريق القطري يزخر حاليا بزاد بشري كبير ولذلك من اجل المحافظة على مستواي بالمشاركة في المباريات الرسمية حصل اتفاق بين ادارة السد وادارة النجم الساحلي على ان ابقى في تونس لأواصل المشوار مع الفريق التونسي واعزز صفوفه من جديد وهذا ما حصل وانا سعيد بالتواجد ضمن الفريق الذي حققت معه عديد النجاحات والذي احتضنني بكل حب كما انني وجدت تشجيعات كبيرة من جماهير الفريق .

هل ترى انك مازلت قادرا على افادة النجم الساحلي خصوصا وانك كنت دوما عرضة للبطاقات الحمراء ؟

طبعا لدي الكثير ما اقدمه لانني ابقى دائما في خدمة فريقي وانا احاول بكل ما اوتيت من جهد ان اساهم في الانتصارات واؤكد لكم انني لا ابحث عن الاثارة او الاستفزاز و كل ما في الامر انني اكون دوما ضحية تلقائيتي المتزايدة وعفويتي، ولكن انا واثق انه مع مرور الوقت سأكون اكثر نضجا للتحكم في تلقائيتي وللتصرف فوق الميدان بالكيفية المثالثة .

مباراة الغد ضد الاهلي المصري كيف تراها وهل انتم مستعدون لهذه المواجهة ؟

لقد تواصلت تحضيراتنا لمواجهة الغد بعد عودة الفريق من القاهرة وقد اعد الجهاز الفني برنامجا ثريا حتى نكون على اتم الاستعداد لرفع التحدي امام الاهلي المصري وقد كان تركيزنا اكثر على الاعداد البدني والذهني ويمكن القول ان مباراتنا ضد النادي الافريقي في اطار مسابقة بطولة كاس تونس كانت افضل تحضير لنا للقاء الغد .

الى ماذا تطمح من خلال مشاركتك في لقاء الغد ؟

الكل يعلم انني لم اشارك ضد الاهلي في لقاء السويس بسبب وجودي تحت طائلة عقوبة تأديبية ولذلك ساحاول غدا امام جمهورنا ان اكون على موعد مع الشباك واقدم كل ما لدي لاساهم في تحقيق الانتصار.

المبارة امام الاهلي لن تكون سهلة خصوصا وان مدارها سيكون الصدارة ولكن رغم ذلك فاننا لن نساوم في نتيجتها النهائية ولن نرضى بغير الانتصار لندعم حظوظنا في المرور الى المربع الذهبي لهذه المسابقة الافريقية وبحول الله سنسعد غدا جماهيرنا العزيزة نتيجة واداء .

اميرة عبد الدايم
08-07-2015, 11:39 PM
بارك الله فيك