المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رودجرز سعيد بالعودة لملعب ستوك رغم ذكرى للسداسية


هاجر
08-07-2015, 09:51 PM
رودجرز سعيد بالعودة لملعب ستوك رغم ذكرى للسداسية

http://img.kooora.com/?i=reuters%2f2015-08-02%2f2015-08-02t164116z_81535276_mt1aci13935934_rtrmadp_3_soc_r euters.jpg

يرى بريندان رودجرز مدرب ليفربول ان افتتاح فريقه لمشواره في الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بمواجهة خارج ملعبه أمام ستوك سيتي يعد أفضل انطلاقة ممكنة رغم الخسارة المذلة 6-1 أمام نفس الفريق وعلى نفس الملعب في آخر جولة الموسم الماضي.

وسيحل رودجرز وفريقه ضيوفا في ملعب ستوك بدون القائد ستيفن جيرارد والجناح الدولي رحيم سترلينج في مباراة ستقام بعد غد الأحد لكن المدرب يثق في أن فريقه المحدث يستطيع تخطي ذكرى أحد أسوأ الأيام في التاريخ المعاصر للنادي.

وتحدث رودجرز للصحفيين من ملعب تدريب ليفربول قائلا "بالنسبة لي هذا أفضل مكان لنبدأ منه الموسم" في إشارة لملعب ستوك.

وأضاف المدرب "أنا سعيد بهذه المواجهة ومن المؤكد أننا سنكون أفضل مما كنا عليه في الموسم الماضي."

وتذكر رودجرز الخسارة الكارثية في ختام الموسم الماضي قائلا "افتقدنا كل شيء في هذا اليوم. كلنا كنا نعرف أن ما حدث لم يكن مقبولا وأن أي نقد تلقيناه بسبب هذا اللقاء كان مستحقا."

وطالب بعض المشجعين بإقالة رودجرز بعدما أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز السادس رغم أنه احتل مركز الوصيف في الموسم السابق له.

وجدد الملاك الأمريكيون الثقة في المدرب لكن التغيير طال طاقمه التدريبي بالإطاحة باثنين من مساعديه.

وتابع رودجرز "لا يمكن تكرار نفس الأداء الذي أنهينا به الموسم الماضي إذا أردنا أن نكون على القمة. لا يوجد اختلاف من حيث الضغط الذي نتعرض له. هكذا يكون الحال بالنسبة لأي فريق تحت المجهر باستمرار."

وحدد رودجرز هدفه الرئيسي في الموسم المقبل قائلا "هدفنا الأول هو أن نكون ضمن الأربعة الكبار. نريد المنافسة بشكل أكبر من الموسم الماضي. أجرينا فترة إعداد جيدة للغاية وأسعدني أداء اللاعبين."

ويطمح ليفربول لزيادة معدله التهديفي بعدما اكتفى بتسجيل 52 هدفا فقط في الموسم الماضي ويعول رودجرز في ذلك على الوافدين الجدد بعد التعاقد مع البلجيكي كريستيان بنتيكي مقابل 32.5 مليون جنيه استرليني (50.15 مليون دولار) من أستون فيلا مع ضم داني اينجس والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقال رودجرز عن بنتيكي "إنه من نوعية اللاعبين الذين يتوافقون مع طريقة لعب فريقنا بشكل ممتاز. يمكنه الظهور في المباريات القوية وتحركاته ذكية للغاية."

وأشار رودجرز إلى أن جيمس ميلنر الوافد من مانشستر سيتي سيكون نائبا للقائد جوردان هندرسون زميله في المنتخب الانجليزي.

وقال المدرب عن ميلنر "أنا معجب به منذ فترة طويلة. لديه شخصية قوية وعقلية جيدة وأشعر بأننا نحتاج لهذا في فريقنا."

وتجنب رودجرز - في مستهل موسمه الثالث في انفيلد - التطرق للحديث عن مستقبل المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي مكتفيا بالقول "من الظلم التحدث عن أشخاص بعينهم."

اميرة عبد الدايم
08-07-2015, 11:50 PM
بارك الله فيك