المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة: مصير فالديز .. "لا معلق ولا مطلق"


هاجر
08-07-2015, 09:53 PM
صورة: مصير فالديز .. "لا معلق ولا مطلق"

http://img.kooora.com/?i=reuters%2f2014-03-24%2f2014-03-24t012637z_1118757677_gm1ea3m1ijz01_rtrmadp_3_socc er-spain_reuters.jpg

يعد اسم الحارس فيكتور فالديز، صداع في رأس الهولندي لويس فان جال، مدرب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، فالفريق قرر وضع اسم الحارس الاسباني على قائمة الراحلين عن النادي، وقرر تشديد الخناق عليه ليترك صفوف الشياطين الحمر في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ونشرت صحيفة "سبورت" الاسبانية، صورة للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، الذي اعلن ارقام بعض لاعبيه، والغريب في الامر ان النادي لم يضع رقم للحارس الاسباني في الصورة او بالاصح وضع تحت صورته رقم صفر، ليزيد الضغط عليه للخروج طوعا من النادي.

وبالرغم من تحدث بعض الصحف الرياضية عن قرب فالديز من صفوف نادي موناكو الفرنسي، الا ان النادي لم يقم باي خطورة للحصول على خدمات الحارس، ليبقى وضعه معلقا في صفوف المانيو.

وكان اخر رسالة لفالديز على شبكات التواصل الاجتماعي هي شكره للجماهير التي تدعمه في صفوف النادي الانجليزي، ليبقى مصير الحارس كما يقول المثل "لا معلق ولا مطلق"، اي بمعني انه غير معلق ببقائه في النادي، وغير مطلق اي انه غير منفصل عن المانيو.

اميرة عبد الدايم
08-07-2015, 11:50 PM
بارك الله فيك