المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسبوع علاجي في تركيا لتجميل الأسنان


مدام ايلاف
05-15-2018, 09:18 PM
اسبوع علاجي في تركيا لتجميل ا (https://www.facebook.com/magicaesthetic1/)لأسنان

تعد تركيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية العلاجية حول العالم وخاصة السياحة التجميلية، حيث يتوافد عليها سنويا الملايين من الراغبين في الحصول على العلاجات الطبية، وإجراء العمليات الجراحية التجميلية، وتعتبر عمليات التجميل في تركيا الأكثر جذباً للسياح، من بين كافة المجالات الطبية، وتأتي عمليات تجميل الأسنان في تركيا في مقدمة الإجراءات التجميلية، الأكثر طلباً بعد عملية تجميل الأنف، وعمليات إنقاص الوزن، وجراحات ترميم الحروق والتشوهات.

http://up.hawahome.com/uploads/15263363152.jpg (https://www.facebook.com/magicaesthetic1/)

تقدم مراكز تجميل الأسنان خدمة طبية منقطعة النظير، تتمتع بمستوي عالي من الجودة في جميع مدن تركيا ، وتقوم بالعديد من جراحات تجميل الأسنان كالتقويم، وتبييض الأسنان بأستخدام تكنولوجيا تجميل الأسنان كالفينير واللومينير، الي احدث الطرق العلاجية للأسنان كعلاج مشاكل الفك واللثة.


http://up.hawahome.com/uploads/15263354775.jpeg (https://twitter.com/magicaesthetic1/)


اليوم الأول: يقوم بإستقبالك من المطار مندوب من المركز ثم التوجه الي الفندق مع مراعاة قربه من المركز بالأضافة الي توافر العديد من الأنشطة الترفيهية التي يستطيع الزائر ان يمارسها في جو من الصفاء والبهجة داخل الفندق، لانه اشبه بالمنتجع السياحي.

اليوم الثاني: الذهاب الي مركز التجميل ومقابله الطبيب المختص وعمل كافة الفحوصات والتوصل الي طريقة العلاج المناسبة لحاله المريض.

اليوم الثالث: جولة حرة داخل اسطنبول لشراء بعض الهدايا التذكارية او التجول في شوارع اسطنبول وزيارة العديد من اثارها العثمانية الفريدة.

اليوم الرابع: زيارة مركز التجميل وإجراء تقنية تجميل وتبييض الأسنان المناسبة للحاله سواء الفينير او اللومينير وكلاهما من التقنيات الحديثة الدائمة التي يستطيع المريض ممارسة حياته بشكل كامل في حاله استخدامها والتمتع بشكل اسنان جذابه.

اليوم الخامس: يوجه الطبيب للمريض مجموعة من التعليمات التي ينبغي ان يتبعها للحفاظ علي سلامه التقنية المستخدمة وكي تبقي اطول فترة ممكنه.
اليوم السادس: زيارة لأحد المنتجعات العلاجية والصحية والتخلص من روتين الحياة وممارسة بعض تمارين اليوجا في الهواء الطبق.

اليوم السادس: توصيل الزائر المطار والتأكد من حصوله علي كافة الأرشادات الطبية والصحية بشأن حالته.


http://up.hawahome.com/uploads/15263363163.jpeg (https://www.instagram.com/magic_aesthetic/)


اهم ما يميز مراكز الطب التجميلي في تركيا لتجميل الأسنان وخاصة في ماجيك ا (https://www.instagram.com/magic_aesthetic/)ستاتيك للطب التجميلي :

الخضوع لأحدث التقنيات الطبية في مجال طب الأسنان.

احدث التكنولوجيا الطبية المستخدمة في جراحة وتجميل وتقويم الأسنان.

رحلات السياحة العلاجية والترفيهية داخل اسطنبول للمريض وجميع مرافقيه.

مرشد سياحي يرافق المريض يتحدث العربية والأنجليزية والتركية لسهوله التواصل مع الطاقم الطبي في تركيا.

إقامة مميزة في منتجعات تركيا العلاجية.

برنامج علاجي لا يتعدي الأسبوع لكي يستطيع الزائر من العودة الي بلدة ومباشرة اعماله في اقرب وقت.