المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صلاح ينضم لقائمة روما لمواجهة فالنسيا


هاجر
08-09-2015, 05:58 AM
صلاح ينضم لقائمة روما لمواجهة فالنسيا

http://images.performgroup.com/di/library/goal_it/c9/1d/roma-celebrating_bbwdo9dp74vh1431djpz6kcd7.jpg?t=-1072239482&w=620&h=430

الجيالوروسي يعلن عن قائمة لاعبيه التي ستواجه الخفافيش في الكأس البرتقالية...

أعلن المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا عن قائمة لاعبي روما التي تستعد للقاء فالنسيا غداً، حيث كان الخبر الجديد هو دخول النجم المصري محمد صلاح المنضم اليوم إلى التشكيلة، بينما يغيب عنها المهاجم البوسني الدولي إدين دجيكو، القادم حديثاً من مانشستر سيتي، ولاعب الوسط الهولندي كيفين ستروتمان.

وسيتمكن جارسيا من إشراك لاعب تشيلسي وفيورنتينا السابق -23 عاماً- في مباراة الكأس البرتقالية التي ستقام مساء غدٍ السبت في تمام الـ8:30 بتوقيت جرينتش على ملعب الميستايا الخاص بالخفافيش، بينما سيتغيب مهاجم السيتيزينس السابق -29 عاماً- عن اللقاء بالرغم من اجتيازه للفحص الطبي بنجاح، بسبب بعض المشاكل البيروقراطية التي أجلت توقيع عقده الجديد بشكلٍ رسميٍ مع الجيالوروسي إلى الغد.

وقد جائت قائمة الذئاب على النحو التالي:

لحراسة المرمى: فويتشيك تشيزني، مورجان دي سانتيس، بوجدان لوبونت ويونوت بوب.

لخط الدفاع: آشلي كول، مابو يانجا مبيوا، دوجلاس مايكون، لياندرو كاستان، فاسيليس توروسيديس، كوستاس مانولاس، أليسيو رومانيولي، أليساندرو فلورينزي، أنوشيتش وإليو كابرادوسي.

لخط الوسط: دانييلي دي روسي، سيدو كايتا، رادجا ناينجولان، ميراليم بيانيتش، صالح أوكان، لياندرو باريديس وماتشين ديكومبو.

لخط الهجوم: فرانتشيسكو توتي، محمد صلاح، آدم ليايتش، خوان إيتوربي، فيكتور إيباربو، ماتيا ديسترو، جيرفينيو، سيدو دومبيا وأنطونيو سانابريا.