المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اروتا: فيدال؟ يوفنتوس لن يدفع 70 مليون للاعب واحد


هاجر
08-09-2015, 06:03 AM
حصلنا على فريق جاهز لسنوات طويلة

http://images.performgroup.com/di/library/Goal_Indonesia/a8/a5/arturo-vidal-juventus-scudetto_trivm0g6pkrb1vwpf6qda29pl.jpg?t=-466773482&w=620&h=430

أكد جوسيبي ماروتا المدير العام ليوفنتوس رفضهم عرضًا بأكثر من 80 مليون يورو لبيع بول بوجبا كما رشح ميلان وإنتر لمنافسة يوفنتوس على لقب الموسم المقبل.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع لاعب يُلبي رغبة المدرب ماسيمليانو أليجري وقادر على اللعب في مركز التريكوارتيستا الذي يرتدي عادةً القميص رقم 10 والذي تم منحه بشكل مُفاجئ لبول بوجبا.

وفي حوارٍ مع صحيفة الجازيتا ديلو سبورت قال ماروتا "بوجبا طلب القميص رقم 10، كان يتذكر الأسماء الكبيرة التي ارتدت هذا القميص وهو صغيرًا، وبالنسبة لنا فهو أحد اللاعبين المناسبين لحمل هذا القميص".

وأضاف "في كرة القدم الحديثة أصبح هناك مفهوم جديد بالنسبة للقميص رقم 10، نحن ما زلنا بحاجة للاعب خط وسط القادر على اللعب في أكثر من مركز وليس أمامنا الكثير من الخيارات التي تُناسب جودة يوفنتوس".

"أمامنا كأس السوبر الإيطالية وثلاثة أسابيع ثم سنرى، أليجري مدرب متنوع الأفكار وأي لاعب جديد سيصل سيندمج مع أفكار وشخصية أليجري".

يوفنتوس تخلى عن كارلوس تيفيز، آرتورو فيدال وأندريا بعد أربعة ألقاب اسكوديتو متتالية لكن ماروتا لديه نظرة تفاؤلية لما حدث حتى الآن في الميركاتو "نحن متفائلون، في الحقيقة غادرنا ثلاثة لاعبين لكن انضم لنا مجموعة من الشباب المتحمسين للفوز، يوفنتوس أدرك أن نهاية تلك المرحلة قد اقتربت فتوجه لشراء أسماء مثل باولو ديبالا، سيموني زازا، دانيلي روجاني، ستيفانو ستورارو وروبرتو بيريرا، سيكون لدينا تشكيلة جاهزة لعدة سنوات قادمة إن نجحنا في تحقيق النتائج الإيجابية".

وأضاف "القرارات الشخصية كانت سبب مغادرة اللاعبين، تيفيز كان يُريد تغيير نمط حياته أما فيدال وبيرلو فقط حصلا على فرصة مميزة بالفعل، التشيلي كان سعيدًا معنا لكنه الآن سيستمتع بتجربة جديدة مع عقد لأربع سنوات".

"يوفنتوس غير مستعد لدفع 70 مليون يورو من أجل لاعب واحد لكني أقول وبكل فخر أننا رفضنا أكثر من 80 مليون يورو من أجل بيع بوجبا، نحن نبيع فقط من يُريد الرحيل".

يُذكر أن صفقة انتقال فيدال إلى بايرن ميونخ كلفت النادي الألماني ما يُقارب الـ 70 مليون في المجمل - قيمة انتقال ومجموع رواتب اللاعب - وهي أرقام أكد يوفنتوس في وقتٍ سابق عدم استعدادهم لمنافستها.

هاجر يوسف