المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاقة مملة للبريميرليج بفوز فقير لمانشستر يونايتد على توتنهام


هاجر
08-09-2015, 06:18 AM
انطلاقة مملة للبريميرليج بفوز فقير لمانشستر يونايتد على توتنهام

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/29/6/kylewalkercropped_13h1ns1q7lvyy1k1mfvaikfit2.jpg?t =223949159&w=620&h=430

نيران صديقة تُضيع على ديوك شمال لندن النقاط الكاملة في مسرح الأحلام، وتقود مانشستر يونايتد نحو صدارة مُبكرة للبريميرليج...

اُفتتح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2015 ظهر اليوم السبت بمباراة خلت من الإثارة والمتعة المتوقعة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام استضافها ملعب الأول «أولد ترافورد» وانتهت بفوز صعب للشياطين الحمر في مستهل المشوار بهدف دون رد سجله مدافع السبيرس «كايل ووكر».

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بالحارس الدولي الأرجنتيني القادم من سامبدوريا «سيرخيو روميرو» على حساب الحارس الدولي الإسباني «دافيد دي خيا» الذي تواجد في مدرجات ملعب أولد ترافورد جنًبًا إلى جنب مواطنه فيكتور فالديز وحارس منتخب الدنمارك «آندرياس لينديجارد»، في مفاجأة غير متوقعة بالنسبة للأنصار حيث قام فان خال بوضع الحارس الشاب «سام جونستون» على دكة البدلاء.

واستعان فان خال بالثلاثي المنضم حديثًا لليونايتد هذا الصيف «دراميان وشنايدرلين وديباي» بينما جلس آندير هيريرا وآندرياس بيريرا وشفاينشتايجر وأنطونيو فالنسيا وتشيشاريتو على دكة البدلاء.

أما توتنهام فواصل الاعتماد على مهاجم الدولي الإنجليزي الشاب «هاري كين» كرأس حربة وحيدة ومن خلفه الثلاثي إريكسن وموسى ديمبلي وناصر الشاذلي، وفي الوسط الدفاعي داير ونبيل بنطالب، واعتماد المدرب الأرجنتيني «ماوريسيو بوتشيتينو» على المدافع المنضم من أتلتيكو مدريد مؤخرًا «آلديرفيريلد» في قلب الدفاع جوار يان فيرتونخين.