المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راكيتيتش: ميسي أفضل لاعب على مر العصور


هاجر
08-09-2015, 06:18 AM
راكيتيتش: ميسي أفضل لاعب على مر العصور

http://images.performgroup.com/di/library/goal_es/5b/5b/lionel-messi-ivan-rakitic-barcelona_z8hy56uwhbbt10j9c9zonvdhx.jpg?t=21665966 3&w=620&h=430

ويتعهد ببذل قصارى جهده أمام فريقه السابق

استفاض متوسط ميدان برشلونة "إيفان راكيتيتش" في مدح زميله الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، واعتبره اللاعب الأفضل على مر العصور، وفي الوقت ذاته، تَعهد ببذل كل ما في وسعه لمساعدة البرسا على تحقيق الفوز على فريقه السابق "إشبيلية" في مباراة السوبر الأوروبية المُقرر لها مساء الثلاثاء المُقبل.

قائد المنتخب الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا، كان قد ساهم في حصول سحرة "كامب نو" على الثلاثية "الليجا، كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا" الموسم الماضي، بفضل أهدافه الـ58 التي سجلها خلال مشاركته في 57 مباراة في مختلف المسابقات، ومع ذلك، تعرض لحملة انتقادات واسعة في بلاده، بعد السقوط أمام تشيلي في نهائي بطولة كوبا 2015، بمساعدة ركلات الجزاء الترجيحية.

ويعرف لاعب إشبيلية السابق، أن هداف الليجا وبرشلونة في كل العصور، يُعتبر المرشح الأوفر حظًا لنيل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لهذا العام، لذا تقمص الدولي الكرواتي دور المحامي عن "ليو"، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة، وقال عنه لموقع الاتحاد الأوروبي يويفا"ميسي؟ نحن جميعًا نعرف من هو. إنه أفضل لاعب كرة قدم على مر العصور".

وعلى صعيد آخر، تحدث عن استعداده للموسم الجديد، قائلاً "أنا متحمس جدًا، ولا يوجد أجمل من بدء الموسم ببطولة، لا أنكر أنني من أشد المُعجبين بإشبيلية، لكن ليس في هذه المباراة، وبالتأكيد سأعطي كل ما لدي لبرشلونة. نريد الاستمرار في صنع التاريخ بتحقيق السداسية قبل نهاية هذا العام".