المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راكيتيتش: لا أحب الأحلام ولدي تواصل خاص مع إشبيلية


هاجر
08-09-2015, 06:22 AM
الموسم الماضي لم أكن هناك، لكني موجود الآن

http://images.performgroup.com/di/library/Goal_Croatia/20/1e/ivan-rakitic-barcelona-roma-05082015_20cd2sfz0kai1epknxbwti9yi.jpg?t=620647&w=620&h=430

يستعد إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة مُجددًا لمواجهة فريقه السابق إشبيلية على لقب كأس السوبر الأوروبية.

ويسعى الفريق الأندلسي في محاولته الثانية على التوالي للفوز بالجائزة الأوروبية على حساب مواطنه برشلونة بعد خسارتها الموسم الماضي أمام مواطنه الآخر ريال مدريد.

وفي حوارٍ مع الموقع الرسمي لليويفا تحدث راكيتيتش عن علاقته بمدينة إشبيلية "زوجتي تعيش هناك وابنتي ولدت هناك، لدي علاقة خاصة مع إشبيلية، المدينة وليس فقط النادي".

راكيتيتش لم تسنح له الفرصة للمشاركة في البطولة مع إشبيلية الموسم الماضي بعد انتقاله لبرشلونة، لكنه الآن موجود هناك!

"لم أتمكن من المشاركة في البطولة الموسم الماضي والآن سأفعل ولذلك فإن رغبتي في الفوز كبيرة جدًا، من الرائع أن تبدأ الموسم الجديد ببطولة وسيكون الأمر جميلًا لأنه ضد إشبيلية".

التوهج في الموسم الأول مع برشلونة تحت إشراف المدرب إنريكي؟ "أنا فخور وسعيد جدًا لكل ما حققته في الموسم الماضي، لقد حصلت على ثقة المُشجعين بي، مواجهة كأس السوبر خاصة جدًا بالنسبة لنا لأننا برشلونة وسنسعى للفوز باللقب مع كامل الاحترام لإشبيلية".

تسجيل الهدف الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس؟ "كانت لحظة رائعة، كنا نبحث عن التقدم وقمنا بتمريرات كثيرة وتحركنا بسرعة، أعتقد أنه كان هدف كل شيء بالنسبة لبرشلونة، شكرت زملائي على جعلي متواجدًا في ذلك المكان وتلك الوضعية".

الموسم القادم؟ "نحن نعمل بجد وهذا هو المهم، أنا لا أحب الأحلام بل أسعى لتحقيقها، أعتقد أن الله منحني الفرصة وأتمنى ألا تكون الأخيرة".