المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فان خال عن تهميش دي خيا: لن نتركه للريال بسهولة!


هاجر
08-09-2015, 07:48 AM
فان خال عن تهميش دي خيا: لن نتركه للريال بسهولة!

http://images.performgroup.com/di/library/goal_es/48/52/david-de-gea-manchester-united_n00db0avs66f12l4irk5mi1b1.jpg?t=223060519&w=620&h=430

ويُشدد على ضرورة الموافقة على شروط إدارة اليونايتد

بعث المدير الفني لمانشستر يونايتد "لويس فان خال" رسالة لرئيس نادي ريال مدريد "فلونتينو بيريث"، مفادها أن إدارة النادي لن تتخلى عن الحارس الإسباني الشاب "دافيد دي خيا" بسهولة، في إشارة واضحة منه، إلا أنه في حالة أصر رئيس النادي الملكي على موقفه، فسوف يبقى صاحب الـ24 عامًا في مسرح الأحلام حتى صيف 2016.

وجاء حديث المدرب الهولندي عن مستقبل حارس مرمى أتليتكو مدريد السابق، بعد انتهاء اللقاء الافتتاحي لموسم البريميرليج، الذي جمع الشياطين الحمر بديوك شمال لندن –توتنهام-، على ملعب أولد ترافورد، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، في حضور الحارس الأرجنتيني "سيرخيو روميرو" الذي شارك بدلاً من دي خيا.

وكان صاحب الـ66 عامًا، قد فاجأ الجميع باستبعاد الثلاثي "دافيد دي خيا، فيكتور فالديس وليندجارد" من القائمة التي واجهة السبيرز بعد ظهر اليوم السبت، واعتمد على الوافد الجديد "سيرخيو روميرو" في التشكيلة الأساسية، ومعه الشاب البالغ من العمر 22 عامًا "سام جونستون" على مقاعد البدلاء.

وسُئل المدرب الأسبق للمنتخب الهولندي عن سبب استبعاد دي خيا من التشكيلة الأساسية، فكانت الإجابة "على اللاعب والنادي الذي يريد التعاقد معه، أن يجدوا الحل النهائي، إن دي خيا يُعتبر أفضل لاعب لدينا في آخر 3 مواسم، لهذا لا يُمكن أن نتركه بسهولة، وعلينا أن ننفق الكثير من الأموال كي نحصل على اللاعبين الذين نريد التعاقد معهم، ونحن نريد تطبيق هذه السياسة مع لاعبينا، وبطبيعة الحال أود أن يبقى دي خيا معنا".

وفي السياق ذاته، أجاب مدرب برشلونة الأسبق على سؤال حول تقدم الريال بعرض رسمي لضم دي خيا، فأجاب "المكان غير مناسب للحديث عن هذا الأمر، وأعتقد أن هذا الأمر لا يعنيك".

ومن المفترض أن ينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد فور انتهاء هذا الموسم، ومع ذلك لم توافق الإدارة على بيعه للريال حتى الآن، لعدم توصل كلا الناديين لاتفاق نهائي بشأن رسوم الصفقة، رغم فشل المحاولات التي قامت بها الإدارة الإنجليزية مع الحارس لإقناعه بتمديد عقده.

تقي احمد
08-09-2015, 03:04 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك


http://up.harajgulf.com/do.php?img=147557