المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو يتهم الطاقم الطبي لتشيلسي بالسذاجة


هاجر
08-09-2015, 08:20 AM
مورينيو يتهم الطاقم الطبي لتشيلسي بالسذاجة

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/11/d/edenhazard-cropped_9vfgohfeo571d069y6q2i5tz.jpg?t=251308647&w=620&h=430

السبيشيال وان عبَّر عن غضبه الشديد من طول المدة التي استغرقها علاج هازارد أثناء المباراة...

أبدى المدير الفني لتشيلسي "جوزيه مورينيو" امتعاضه الشديد من الجهاز الطبي لناديه، والذي تسبب في لعب البلوز منقوصاً من أبرز نجومه إدين هازارد لبعض الوقت في الشوط الثاني من مباراة افتتاح البريميرليج أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام ضيفه سوانزي سيتي على ملعب ستامفورد بريدج.

وكان حامل لقب البريميرليج في أمس الحاجة لجهود جميع لاعبيه بسبب النقص العددي الذي حدث إثر طرد حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا نتيجة عرقلته للمهاجم المنفرد بافيتيمبي جوميس، مما تسبب في ضربة جزاءٍ أيضاً، سجل منها المهاجم نفسه هدف التعادل للفريق الويلزي.

وقرب نهاية اللقاء، تعرض الجناح البلجيكي الدولي إدين هازارد لكدمةٍ، اندفع الطاقم الطبي بقيادة الطبيبة "إيفا كارنيرو" على إثرها إلى داخل الملعب لتقديم العلاج للاعب الفائز بلقب أفضل لاعبي البريميرليج في الموسم الماضي، إلا أن مورينيو قد عبَّر عن عدم رضاه عن هذا التصرف من جهازه الطبي، والذي تسبب في لعب تشيلسي بـ8 لاعبين فقط داخل الميدان لبعض الوقت، مما كاد يكبدهم خسارة اللقاء في منعطفه الأخير.

وقال المدرب البرتغالي "لست سعيداً بما فعله الطاقم الطبي، لأنك إذا كنت طبيباً أو حتى مساعداً على دكة البدلاء، فيجب عليك أن تفهم قوانين اللعبة جيداً. يجب أن تكون متأكداً من توجٌّب دخولك إلى أرض الملعب من عدمه، وفي حالة هازارد، لم أكن أرى أن تلك الكدمة تستحق تدخل الطاقم الطبي، حيث من المعروف أن ذلك يستلزم إخراج اللاعب خارج الملعب لتلقي العلاج بحسب قوانين اللعبة".

واختتم المو قائلاً "لقد تسبب طاقمي الطبي في موقفٍ محرجٍ للفريق، إذ تعرضنا لهجمةٍ مرتدةٍ سريعةٍ إثر قطع الخصم لإحدى الكرات الثابتة التي قمنا بتنفيذها أثناء فترة خروج هازارد لتلقي العلاج، وكنا نلعب بـ8 لاعبين فقط فوق أرضية الميدان، مما كاد أن يكلفنا خسارة المباراة في ربعها الأخير بسبب ذلك القرار الخاطئ من الطاقم الطبي".

تقي احمد
08-09-2015, 02:57 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك


http://up.harajgulf.com/do.php?img=147557