المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس ليفربول: رودجرز الرجل المناسب لنا


هاجر
08-09-2015, 08:31 AM
رئيس ليفربول: رودجرز الرجل المناسب لنا

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/26/11/brendanrodgers-cropped_1lc1gvfv0bxg1u28pt0t8hx27.jpg?t=141330647&w=620&h=430

دعم إداري للمدرب الآيرلندي الشمالي..

أصر رئيس نادي ليفربول «توم فيرنر» على منح المدير الفني للفريق «بريندان رودجرز» المزيد من الفرص، لثقته التامة في قدرته على الصعود قريبًا لمنصات التتويج بعد غياب دام ثلاث سنوات على آخر تتويج عام 2012 بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويتوقع توم فيرنر موسمًا أفضل لليفربول بعد التوقيع مع كريستيان بينتيكي وروبرتو فيرمينو لتدعيم الخط الأمامي الذي عانى ليفربول بسببه خلال الموسم الماضي ما أدى لتوديعه لكل البطولات التي نافس عليها، واحتلاله المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج.

وأبدى رودجرز استعداده للانسحاب من تدريب «الريدز» بسبب الخسارة الفادحة التي مُني بها أمام ستوك سيتي على ملعب بريتانيا بستة أهداف لهدف في الجولة الأخيرة من البريميرليج الموسم الماضي، إلا أن الإدارة تمسكت به وتنوي منحه مزيدًا من الفرص.

وقال ويرنر لصحيفة ليفربول إيكو «إولاً وقبل كل شيء علينا أن نلقي نظرة طويلة الأمد بشأن هذه المسائل، في موسم 2014/2013 قاد الفريق للمنافسة على اللقب، لا يُعقل بعد أن يتراجع نتخلى عنه، أعتقد أنه الرجل المناسب بالنسبة لنا وسيأخذنا نحو القمة».

وأضاف «كان الموسم الماضي مخيبًا للآمال إلى حد ما، كنا نستهدف التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد تمكنا من العودة للبطولة العام الماضي، البداية لم تكن جيدة ثم بعد ذلك ظهرنا في قمة المستوى، لكن نهاية الموسم خيبت آمالنا».

وكشف «كانت لدينا بعض المناقشات البناءة مع رودجرز، ونحن نتطلع بشغف لبداية الموسم لأننا الآن فريق أقوى مما كنا عليه قبل عام، وبريندان رودجرز له دور فعال جدًا في عملية نقل أهداف الإدارة إلى أرض الملعب بعد هذا الصيف، نتوقع رؤية تحسن قوي».

تقي احمد
08-09-2015, 02:55 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك


http://up.harajgulf.com/do.php?img=147557