المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلى جاهز لنهائى كأس الامارات


المشرف العام
06-03-2015, 04:14 PM
قال الروماني اولاريو كوزمين مدرب الاهلي الإماراتي أن فريقه "على اتم الجاهزية للقاء نظيره النصر في نهائي كأس رئيس الإمارات اليومالاربعاء.

وأضاف للصحفيين مساء أمس الثلاثاء "نسعى لاستمرار اداؤنا الجيد والمتطور من مباراة لاخرى في الفترة الاخيرة، لقد حققنا العديد من المكاسب في المباريات السابقة، مشوارنا في بطولة الكأس لم يكن سهلا وكانت هناك منافسة حامية من الفرق التي واجهناها، ويجب علينا ان نختتم مشوارنا بتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة القادمة واحراز اللقب".

وتابع: وجود الفريق في نهائي كأس رئيس الإمارات شيء ايجابي، ولا يكفي الحضور فقط ويجب أن نسعى لتحقيق الفوز وتقديم اقصى ما لدينا، وتقديم الافضل، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا ، والجميع في النادي لديه تركيز قوي على هذه البطولة. وبسؤاله عن فريق النصر قال المدرب : النصر من الفرق المتطورة في الاداء ولديهم خامات جيدة من اللاعبين ويلعبون من اجل احراز اللقب لذا اتوقع ان تكون المواجهة صعبة بين الفريقين، فريق النصر يقدم مباريات قوية وهو احد الاندية الجيدة في الدوري المحلي، ولديهم مدرب له فكرة لعب واضحة مع فريقه.

واشار كوزمين الى أنه تم التركيز بعد التأهل الاسيوي على مباريات الكأس ولعبنا كل مباراة على حدا وفي نصف نهائي البطولة استطاع اللاعبون ان يتخطوا حدود امكانياتهم باللعب مباراتين مهمتين في وقت قصير ولم يكن هناك وقت كاف لاداء تدريبات او تحضير للمباراة وبرغم ذلك استطاعوا الفوز والوصول للنهائي"


http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2014/12/29/2014-635554793161094425-109_resized.PNG