المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى ريال مديريد لن يغرى بولاسو


هاجر
08-10-2015, 01:59 AM
المدرب يُحدد سعر نجم كريستال بالاس...

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/e6/20/yannickbolasie-cropped_1s2zp04qqkbngzgd8eau5sj9k.jpg?t=255675535&w=620&h=430

طالب المدير الفني لنادي كريستال بالاس الإنجليزي «آلان باردو» بمبلغ لا يقل عن 25 مليون جنيه إسترليني، حسب ما أكدته الصحف اللندنية صباح اليوم الأحد، بعد أن قدم اللاعب مساهمة متميزة في مباراة نوريتش سيتي بافتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة أمس، والتي انتهت بفوز النسور بثلاثية لهدف على ملعب كارو روود.

ووجه باردو حديثه لرئيس نادي توتنهام «دانييل ليفي» بأنه سيحتاج للكثير من المال للتوقيع مع بولاسي هذا الصيف، فهو من نوعية اللاعبين الذين يمكنهم لفت أنظار ريال مدريد.

وقال «على دانييل ليفي دفع المبلغ المطلوب، دعونا نتفق على أن يانيك بولاسي أجمل فتى في العالم فحتى ريال مدريد لا يمكن أن يغريه أو يدفعه لإدارة رأسه وشغل انتباهه وتركيزه عن كريستال بالاس، كما أنه لم يقدم لنا أي طلب رسمي للخروج من سيلهورست بارك».

وأضاف «لم أستطع اشراكه كأساسي أمام نوريتش سيتي، مستواه اللياقي ليس على ما يرام، هذا ما ظهر لي قبل ثلاثة أيام في التدريبات، إنه يثيرني وأحب مشاهدته يلعب، وكان من دواعي سرورنا تقديمه لمساهمة صغيرة حين لعب في الشوط الثاني، وسوف يقوم بعمل أكبر من ذلك بكثير في قادم المواعيد».