المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نونو يُطالب جماهير فالنسيا باحترام عمله


هاجر
08-10-2015, 02:02 AM
نونو يُطالب جماهير فالنسيا باحترام عمله

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/79/5f/nunoespiritosanto-cropped_nah1jm5bs3ki1k5x4yk6wxwks.jpg?t=-1862073954&w=620&h=430
الجماهير تريد استمرار أوتامندي

طالب نونو سانتو مدرب فالنسيا جماهير الفريق باحترام عمله ودافع عن لاعبه نيكولاس أوتامندي بعد صافرات الاستهان التي طالتهما يوم أمس.

وتعرض المدرب البرتغالي نفسه لصافرات الاستهجان من قبل الخفافيش في يوم تقديم الفريق قبل خسارة المباراة الودية أمام روما 3-1.

وفي حوارٍ مع سوبر ديبورتي قال نونو "النتيجة لم تكن عادلة لأنها لم تعكس مجرى المباراة، لقد خلقنا الكثير من الفرص لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء وسمحنا لروما بالهجوم المرتد".

"واصلنا تطبيق الضغط العالي على خصمنا، واستعدنا السيطرة على الكرة وهاجمنا لكن الهدف لم يأتِ، في الشوط الثاني أصبحنا تحت ضغط روما الذي سبب لنا الكثير من المشاكل، لقد أردنا خوض هذه المنافسة لتطوير أنفسنا، الفريق قام بما هو مطلوب منه رغم النتيجة".

"الجماهير دائمًا على حق، سيكون هناك دائمًا صافرات لأن إرضاء الجميع أمر صعب لكن عملي يجب أن يُحترم".

من ناحيته خرج المُدافع الأرجنتيني بعد نهاية الموسم الماضي إلى وسائل الإعلام ليؤكد رغبته في الخروج من فالنسيا الذي رفض التخلي عنه دون دفع قيمة الشرط الجزائي 50 مليون يورو.

وحول ردة فعل الجماهير عند تقديم أوتامندي قال نونو "إنه لم يتغير، ما زال منافس قوي وأحد أفضل قلوب الدفاع، إن سألت المشجعين سيقولون إنهم يريدون بقاء أوتا، الفريق يعتمد على دعم المشجعين".