المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مارتينيز: إصابة باينز كارثة، وقطةٌ سوداء أثَّرت على كونيه


هاجر
08-10-2015, 03:08 AM
مارتينيز: إصابة باينز كارثة، وقطةٌ سوداء أثَّرت على كونيه

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/a9/7d/leightonbaines-cropped_wgoq4rz5jnxf13hob1ae0v7k0.jpg?t=261003031&w=620&h=430

مدرب إيفرتون يعتقد أن إصابة نجم الفريق قد تبعده لفترةٍ طويلةٍ عن الملاعب...

خضع الظهير الأيسر الإنجليزي الدولي لايتون باينز لجراحةٍ في كاحله الأيسر في مايو الماضي، وبعدما تماثل للشفاء وبات جاهزاً لبدء الموسم الجديد مع إيفرتون أمام واتفورد، تعرض لإصابةٍ في نفس المنطقة خلال التدريب الأخير يوم الجمعة؛ ليخرج على إثرها من قائمة التوفيز التي تعادلت إيجابياً أمام الدبابير بـ2-2 أمس السبت.

ومن جانبه، علَّق المدير الفني لإيفرتون "روبيرتو مارتينيز" على تلك الواقعة قائلاً "لا نعرف كم من الوقت سيستغرق للتعافي من إصابته، ولكنها كانت كارثةً حقيقةً. كنا نستعد لمباراة واتفورد، وقد قام بالتصدي بقدمه لإحدى الكرات، مما أدى لتجدد إصابته تحديداً في نفس المكان -كاحل قدمه اليسرى- الذي خضع لعمليةٍ جراحيةٍ لعلاجه من قبل، مما سيؤدي لغيابه بكل أسفٍ لفترةٍ من الوقت عن صفوف الفريق".

وأضاف المدرب الإسباني في تصريحاتٍ لتليفزيون ناديه الرسمي "لقد كان أثر تلك الإصابة مدمراً لأنه عمل بكل جدٍ وكان يبدو أقوى من أي وقتٍ مضى، فلا أضظن أنني قد رأيته بمثل تلك القوة والجاهزية خلال الموسمين الأخيرين، قبل أن تأتيه تلك الإصابة اللعينة. لم نعرف المدة التي سيغيب فيها عنَّا بعد، ولكنني أعتقد أنها لن تكون لأسبوعين أو ثلاثةٍ فقط، بل لفترةٍ أطول من ذلك".

وفي سياقٍ متصل، أشاد مارتينيز بمهاجمه الإيفواري أرونا كونيه، والذي تمكن من صناعة هدف زميله روس باركلي، قبل أن يسجل بنفسه هدف التعادل بالأمس أمام واتفورد قرب نهاية اللقاء، وهو الهدف الثاني لمهاجم الأفيال منذ قدومه إلى الجوديسون بارك قبل عامين، بعدما أبعدته إصابةٌ طويلةٌ في الركبة لمعظم الوقت عن المشاركة مع فريق الميرسيسايد.

وقال المدرب الكتالوني البالغ عمره 42 عاماً "منذ أن جاء كوني إلى إيفرتون والنحس يلازمه، كما لو كانت قطةٌ سوداء قد مرت أمامه في الفينش فارم -مقر إيفرتون التدريبي-، لقد تعرض لإصابةٍ كبيرةٍ وكان شيئاً قاسياً للغاية بالنسبة له. لم يتمكن من الحصول على الاستمرارية أو التوفيق، ولم يتح له الوقت ليظهر أفضل ما عنده للجماهير.

واختتم مارتينيز قائلاً "على أي حال، فقد تمكن من تحمل المسؤولية في أحرج لحظات مباراة الأمس. لقد انتزع صيحات الجماهير بعد دخوله لأرض الملعب، إنه يتمتع بميزة إنهاء الهجمات بشكلٍ جيدٍ، حيث يشتهر بالركض من الخلف تجاه منطقة الجزاء، قبل أن يسدد في الزوايا البعيدة لمرمى الخصوم. آمل أن تكون نقطة تحولٍ في مسيرته، وأن يستمر في إظهار ما في جعبته أمام جماهير إيفرتون".

تقي احمد
08-10-2015, 03:02 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك


http://up.harajgulf.com/do.php?img=147557