المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ستاد رين يتفاعل مع صورة حراس مانشستر يونايتد


هاجر
08-10-2015, 03:14 AM
ستاد رين يتفاعل مع صورة حراس مانشستر يونايتد

http://images.performgroup.com/di/library/GOAL_INTERNATIONAL/7f/96/david-de-gea-manchester-united-tottenham-premier-league-08082015_89m6ghyx7yg91115vxj72lx4x.jpg?t=222065031&w=620&h=430

أثار ظهور ثلاثي حراسة مرمى مانشستر يونايتد «لينديجارد ودي خيا وفيكتور فالديس» في صورة واحدة أثناء تواجدهم في مدرجات ملعب أولد ترافورد لمتابعة فوز فريقهم على توتنهام في افتتاح البريميرليج، تساؤلات كثيرة في الأوساط الرياضية الإنجليزية عن امكانية مواصلتهم من عدمه، حيث فضل فان خال الاعتماد على سيرخيو روميرو وسام وينستون في حراسة المرمى لأول مرة!.

ما حدث يوم أمس دفع العديد من الأندية للتفكير في ضم فيكتور فالديز ولينديجارد، أما الحارس الأساسي وأفضل حارس الموسم الماضي «دي خيا» فقد تضاعفت فرص انتقاله إلى ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى.

وأبدت إدارة نادي رين الفرنسي، صباح اليوم الأحد، رغبتها في استغلال وضع الحارس الدولي الدنماركي «آندرياس لينديجارد» للتوقيع معه من أجل خلافة الحارس الأساسي «بينوا كوستيل» القريب من الانتقال إلى صفوف العملاق الفرنسي «أولمبيك مارسيليا».

وتتبقى سنة واحدة على انتهاء عقد حارس مرمى أولمبيك مارسيليا الحالي «ستيف مانداندا» صاحب الـ 30 عامًا، ويبدو أنه مهتم بالانتقال إلى أحد أندية البريميرليج في الفترة القادمة من مسيرته لذلك لا يريد تمديد عقده على ملعب فيلودروم.

وقالت مصادر فرنسية أن آندرياس لينديجارد قد قبل التحدي بشكل مبدئي لخلافة بينوا كوستيل في حراسة مرمى رين، لكن كل شيء متوقف الآن على موافقة مانشستر يونايتد الذي تلقى عرضًا من بريتون هوف البيون قبل عدة أيام لبيع الحارس صاحب ال193 سم.

وخسر رين في افتتاح الدوري الفرنسي الممتاز «ليج آ» بهدفين لهدف أمام باستيا، ولعب الحارس كوستيل المباراة كاملة.

تقي احمد
08-10-2015, 03:00 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك


http://up.harajgulf.com/do.php?img=147557