المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاندية المصرية تسقط في البطولات الافريقية


هاجر
08-10-2015, 03:40 AM
الاندية المصرية تسقط في البطولات الافريقية

http://img.kooora.com/?i=reuters%2f2015-07-21%2f2015-07-21t203445z_847678125_gf10000166293_rtrmadp_3_socce r-egypt_reuters.jpg

شهدت الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية) هزيمة الفرق المصرية الثلاثة سموحة والأهلي والزمالك بنفس النتيجة صفر-1، حيث خسر الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة التونسية ليتراجع الى المركز الثاني بعد ان كان متربعا على قمة المجموعة الاولى.

واستعاد النجم بهذا الفوز صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط في حين حل الاهلي ثانيا برصيد 7سبع نقاط.

ويتبقى للأهلي مباراتين، حيث يحل في الجولة الخامسة ضيفا على الترجي التونسي ثم يستضيف الملعب المالي في الجولة السادسة والأخيرة.

وفي منافسات البطولة نفسها ولكن في المجموعة الثانية خسر الزمالك الأحد بنفس النتيجة من ليوبار الكونغولي على ملعب الاخير بمدينة دولسي الكونغولية على الرغم من حصوله على العلامة كاملة خلال الجولات الثلاث الأولى.

وتساوى الزمالك بذلك مع أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في عدد النقاط برصيد تسع نقاط ليقتسما صدارة المجموعة الثانية في انتظار الجولتين المتبقيتين في دور المجموعات.

ويحتاج الزمالك لنقطتين فقط من مباراتيه القادمتين بغض النظر عن بقية نتائج الفرق الأخرى في المجموعة ليضمن تأهله للدور نصف النهائي.

ويتبقى للزمالك مباراتين الاولى يستضيف فيها أورلاندو والثانية سيحل ضيفا على الصفاقسي التونسي في الجولة السادسة والاخيرة.

وفي دوري أبطال أفريقيا خسر سموحة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي السبت بهدف دون رد في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى وهي الهزيمة الثالثة على التوالي منذ ان فاز على المغرب التطواني في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بثلاثة أهداف لهدفين.

وتراجع سموحة للمركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط بينما يحتل مازيمبي المركز الاول برصيد ثمان نقاط في حين احتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد خمس نقاط متساويا مع المغرب التطواني صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

ويتبقى لسموحة مباراتين، حيث يستضيف الهلال السوداني في واحدة ويحل ضيفا على المغرب التطواني في الاخرى.