المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس ألمانيا | كبار البوندسليجا للدور الثاني إلا هامبورج وهوفينهايم


هاجر
08-10-2015, 03:50 AM
كأس ألمانيا | كبار البوندسليجا للدور الثاني إلا هامبورج وهوفينهايم

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/bf/37/bayern-cropped_13wrk7zfj6pjh1irkh4bteewzp.jpg?t=320978647&w=620&h=430

مفاجأة كبيرة بخروج ثنائي من البوندسليجا على حساب فرق ليست بالقوية..

لم تشهد بطولة كأس ألمانيا في دورها التمهيدي الكثير من المفاجآت، إذ ضمنت كل فرق البوندسليجا الوصول إلى الدور الثاني، باستثناء هامبورج وهوفينهايم الذان تعثرا بصورة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

بايرن ميونخ لم يجد معاناة في الفوز على فرق دوري المقاطعات نوتينجن 3\1، في الوقت الذي فاز فيه بوروسيا دورتموند على شيمنستر بهدفين نظيفين، مع فوز فولفسبورج 4\1 على شتوتجارت كيكرز.

كما انتصر شالكه بنتيجة كبيرة على مضيفه دويسبورج بخماسية نظيفة، أما باير ليفركوزن فاكتفى بثلاثة أهداف نظيفة في شباك شبورتفرويندِ لوتي، ثم كولن برباعية نظيفة على ميبين.

أيضًا عبر فيردر بريمن بصعوبة من فورتبورجر كيكرز بهدفين نظيفين في الوقت الإضافي، وآينتراخت فرانكفورت بسهولة فاز على بريمر بثلاثة أهداف، مع هدفين لهدف لمصلحة شتوتجارت أمام هالشتين كيل.

المفاجئتان الوحيدتان في هذه البطولة أولها كان توديع هامبورج سريعًا من كارل تسايس يينا وهو فريق يلعب في دوري المقاطعات! فرغم أن هامبورج عاد من تأخره في الدقيقة الأخيرة ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي، ولكنه تلقى هدفًا في الشوط الإضافي الثاني رحل سريعًا من خلاله عن البوكال.

أما ثانيها فكان خروج تي آس جي هوفينهايم البطولة، ولكنه كان أكثر منطقية من هامبورج، فقد خرجت كتيبة ماركوس جيسدول في أولى مشاركات العائد للبوندسليجا كيفن كوراني، من ميونخ 1860 بعد الهزيمة بهدفين نظيفين.

وخرج أيضًا فريق إنجلوشتات الوافد الجديد للبوندسليجا من بطولة الكأس من أونترهاينخيج بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، أمر لم يكن متوقع خاصًة وأن الفريق لديه إمكانات جيدة بصورة واضحة.

لازال يتبقى يوم إضافي لمباريات الكأس، حيث سيلعب هيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ وماينتس مع فرق درجة ثانية وما تحتها، ومن المفترض أن بعدها بأيام قليلة ستجرى قرعة الدور الثاني للبطولة.

تقي احمد
08-10-2015, 02:56 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك


http://up.harajgulf.com/do.php?img=147557