المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بينيتيز: لسنا سعداء..أضعنا 20 فرصة!


هاجر
08-10-2015, 03:54 AM
بينيتيز: لسنا سعداء..أضعنا 20 فرصة!

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/97/b8/rafael-benitez-cropped_1656mwp5ugybp14wvipr4lca8v.jpg?t=318437535&w=620&h=430

مدرب الملوك يؤكد أن فريقه قدم مباراة كبيرة رغم نتيجة التعادل السلبي

أكد مدرب ريال مدريد اللإسباني "رافاييل بينيتيز" عقب مباراة فريقه ضد نادي فوليرنجا النرويجي أن لاعبيه قدموا أداءًا جيدًا كما أنهم أظهروا مهارات عالية وذلك رغم خروجهم من المقابلة بنتيجة التعادل السلبي.

حيث قال في هذا السياق "لقد لعبنا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص لكن كانت تنقصنا بعض الدقة في التسديدات. نحن لسنا سعداء مئة بالمائة لكننا أظهرنا بعض الأشياء الإيجابية كاسترجاع الكرة بسرعة والضغط على الخصم".

وأضاف "غاب عن المباراة بعض اللاعبين المهمين والذين يصنعون الفارق لكن المهم هو أننا استطعنا الوصول لمرمى الخصم، لقد خلقنا أكثر من 20 فرصة وكنا قريبين جدًا من التسجيل كما أننا أمتعنا الجماهير"

وفي حديثه عما قدمه النجم الويلزي "جاريث بيل" "إذا قمنا بتحليل تحركاته فسنجد أنه كان يشغل الجبهة اليسرى في غالب دقائق المباراة لكنه كان يغير مركزه أحيانًا مع زميله "خيسيه". من المهم أن تترك للاعب بعض الحرية فهو يجعله أكثر خطورة"

أما عن المنافسة بين كل من "أربيلوا"، "كوينتراو" و"مارسيلو قال" إنهم ثلاثة لاعبين رائعين والتنافسية بينهم ستفيد الفريق. سنرى ما سيقدمونه عندما يكونون في كامل لياقتهم البدنية"

وأنهى بينيتيز حديثه بتقييم أداء اللاعب الشاب "مارتين أوديجارد" " إنه لاعب شاب وعليه أن يعمل بهدوء. اخترت أن يلعب 45 دقيقة فقط لكنه أظهر مهارات عالية"

يذكر أن ريال مدريد سيواجه في مقابلته المقبلة بطل تركيا "جلطة سراي" في 18 من أغسطس الجاري وذلك في بطولة كأس سانتياجو برنابيو.

تقي احمد
08-10-2015, 02:53 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك


http://up.harajgulf.com/do.php?img=147557