المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مظلات و سواتر في شمال الرياض 0543537990


رمش إلغلا
08-03-2018, 01:35 PM
مظلات و سواتر في شمال الرياض 0543537990


يوجد لدينا عمالة متخصصة في تركيب وصيانة المظلات في الرياض وخارجها، نعمل على مدار الساعة بإذن الله ونتواجد دائما لرضاكم ونسعى لخدمتكم دائما.



لا تقتصر الخدمات التي تقدمها شركتنا في المظلات والسواتر، بل يمكنها أن تقدم لكم



وبكل حرفية ومهارة ما يلي:
1- نقوم بتركيب المظلات والسواتر المعدنية للفلل والقصور والمنازل.
2-نقوم بتركيب مظلات مواقف السيارات ضمن الأملاك الشخصية بالفلل والحدائق المنزلية لحماية السيارات من الأتربة، والأمطار، والتغيرات الجوية.
3- نقوم بتركيب أجمل وأروع مظلات المدراس، ومظلات المطاعم، ومظلات الزجاج بأجود الخامات التي تتحمل أي تغيرات طقسية قد تؤثر عليها.


مظلات بلاستيك
نظراً لعدم توحد الظروف الاقتصادية لدى كثير من الناس، حرصت مؤسسة العتيبي علي عمل مظلات خشب بلاستيكي والتي تؤدي نفس الغرض التي تقوم به المظلات الخشبية، ولها عدة مميزات منها أنها رخيصة في السعر، وتقوم بالتظليل على الحد الامثل، سهلة التنظيف، مضادة لامتصاص الأمطار، وتتميز بثباتها كما هي فترات طويلة، ويمكن أن يتم تركيبها بعدة ألوان مختلفة حسب ذوق العميل.
مظلات وسواتر شمال الرياض 0543537990
تركيب وصيانة وتوريد وجميع مستلزمات المظلات والسواتر في الرياض وخارجها.

تقوم بتشييد وتثبيت السواتر والمظلات بطريقة تتحمل الثبات ضد اضرار الرياح الشديدة والحرارة العالية.


تقديم أجدد الأشكال، وأحدث الموديلات العصرية والمتواكبة مع العصر الجديد، بشكل متناسق وجذاب، وألوان زاهية ومريحة للمشاهد.


متوفر في الشركة كافة أنواع البناء والتشييد للمظلات والسواتر في أي وقت وفي أي مكان هو بحاجة إلي تغطيته من أشعة الشمس الحارقة، أو الغبار والأتربة، وتغطية المسابح، وغيرها سواء كانت مساحات واسعة أو محدودة.


متوفر بالشركة عمالة ماهرة وفريق عمل متخصص ودقيق في أعمال تركيب الهناجر، والقرميد، والشبوك، والكلادنق بأفضل صورة ليس لها مثيل على الإطلاق.
تتميز مظلات وسوارتر الرياض على انها الاعرق دائما



لديها القدرة علي تقديم أفضل أنواع المظلات التي تتميز وتنفرد بلمساتها الفنية الرائعة، وذوقها العالي الفريد مع جودتها العالية في الحفاظ علي ثبات اللون كما هو وتوفير الحماية المناسبة لكل نوع ومن تلك الأنواع عمل مظلات منازل راقية، ومظلات ديكور فخمة، ومظلات سيارات متحركة، ومظلات سيارات ثابتة، وأرقى أنواع مظلات الجلسات لراحة العميل، ومظلات دائرية، ومظلات ضد الماء.
تتميز بخفة في الوزن وسهولة وسرعة في الفك والتركيب.


نوفر أفضل اعمال سواتر ومظلات من انواع التغطيات المضادة للشمس والمياه لتغطية المساحات الواسعة والمحدودة المساحة.
نسعى للحفاظ على ارضاء زبائننا من خلال تقديم أفضل مستويات خدمة تركيبات مشاريع المظلات والسواتر فلدينا خبرة على تركيب اعمال المظلات السواتر للمشاريع الخاصة والعامة وجميع الهيئات والمؤسسات.


كلمات دلالية: حي المصيف ، حي التعاون ، حي الغدير ، حي الصحافة ، حي المروج ، حي الربيع . حي الصحافة ، حي حطين ، حي النحيل ، حي الوادي ، طريق الملك عبدالله