المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإنتر يدرس تعزيز دفاعه من ريال مدريد


هاجر
08-11-2015, 12:20 PM
الإنتر يدرس تعزيز دفاعه من ريال مدريد

http://images.performgroup.com/di/library/goal_it/f8/3d/roberto-mancini-inter_1ueyzag7ub35e1p3tejg0s7ici.jpg?t=-733169919&w=620&h=430

على سبيل الإعارة لمدة عام

أفادت تقارير إيطالية، أن المدير الفني للإنتر "روبيرتو مانشيني" بدأ يُخطط للانقضاض على مدافع ريال مدريد الأيسر "فابيو كوينتراو"، بعد تعثر مفاوضات نقل مدافع مانشستر سيتي "جايل كليشي" إلى جوسيبي مياتزا هذا الصيف.

من جانبها، أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن فشل الأفاعي في ضم كلٍ من دومينيكو كريشيتو –مدافع زينت-، وجايل كليشي، دفع المانشيو لاختيار كوينتراو، على الرغم من ابتعاده عن الملاعب منذ مايو الماضي، بداعي الإصابة.

نفس الصحيفة، ادعت أن مانشيني اتفق مع المدير الرياضي بييرو أوسيليو والمدير المالي "ماركو فاسوني" على ضرورة تدعيم الفريق بظهير أيسر من الطراز العالمي، قبل أن يُسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية، في الموافق الـ31 من أغسطس الجاري.

وتُفيد المؤشرات، أن الإنتر سيعرض على رئيس النادي الملكي "فلورنتينو بيريث" ضم صاحب الـ27عامًا على سبيل الإعارة لمدة عام، مع الاحتفاظ بحق الشراء لمدة عام، بسبب مخاوف مانشيني من اللياقة البدنية للاعب بعد عودته من الإصابة الأخيرة.