المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ديميكيليس: السيتي الأوفر حظًا للفوز بالبريميرليج


هاجر
08-11-2015, 12:25 PM
ديميكيليس: السيتي الأوفر حظًا للفوز بالبريميرليج

http://images.performgroup.com/di/library/goal_es/7e/74/martin-demichelis-manchester-city-premier-league-10182014_obxese03olw71jajno5i0x5qm.jpg?t=-96048581&w=620&h=430

التفاؤل يسُيطر على المدافع الأرجنتيني قبل مقابلة ويست بروميتش ألبيون في ختام الجولة الأولى للبريميرليج

راهن مدافع مانشستر سيتي "مارتن ديميكيليس" على حظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك لاعتقاده بأن السيتيزينز لديه ما يؤهله لاستعادة اللقب مرة أخرى، بعد استحواذ تشيلسي عليه الموسم الماضي.

وأصر المدافع الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا، على أن السيتي لن يُكرر أخطاء الموسم الماضي، الذي حصل خلاله الفريق على المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط كاملة عن أسود غرب لندن، في إشارة منه إلى أن الفريق بأكمله عازم على تعويض خيبة أمل الموسم الماضي.

وفي هذا السياق قال لشبكة سكاي سبورتس "لم نحصل على أهدافنا في الموسم الماضي، ولم نكن على نفس المستوى الذي كنا عليه في الموسم قبل الماضي، لكن الآن أصبح لدينا فريق جيد، ونريد إظهار هذه الطاقة على أرض الملعب".

وعن فرص السيتي في الفوز باللقب، قال "هنا فرق صعبة تُنافس على اللقب كل موسم، وما نريد القيام به هو ضرب هذه الفرق، ونعرف أن فرق مثل تشيلسي، مان يونايتد وآرسنال ستُنافس بقوة على اللقب، وبالتأكيد سنُحاربهم لأننا لا نريد سوى اللقب، وأعتقد أننا الأوفر حظًا للفوز باللقب هذا الموسم".