المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: تشيلسي لا يفتقد بيتر تشيك !


هاجر
08-11-2015, 12:26 PM
مورينيو: تشيلسي لا يفتقد بيتر تشيك !

http://images.performgroup.com/di/library/goal_uk/10/aa/jose-mourinho_qoqxoni2zrry1ntld1pq8hhsy.jpg?t=77235159&w=620&h=430

مورينيو لا يخشى على حراسة مرمى الأسود في ظل وجود الثنائي كورتوا وبيجوفيتش

ادعى المدير الفني لتشيلسي "جوزيه مورينيو"، أن فريقه لا يفتقد عملاق حراسة المرمى "بيتر تشيك"، الذي انتقل إلى صفوف الجار اللندني "آرسنال"، مطلع هذا الصيف مقابل رسوم بلغت قرابة الـ15 مليون يورو، لاعتراضه على جلوسه على مقاعد البدلاء أغلب أوقات الموسم الماضي.

وجاء حديث "سبيشال وان"، عن حارسه التشيكي السابق، بعد حصول الحارس البلجيكي الشاب "تيبو كورتوا" على بطاقة حمراء أمام سوانسي سيتي في اللقاء الافتتاحي لموسم البريميرليج الذي جرى على ملعب "ستامفورد بريدج" أول أمس السبت، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وسيضطر المدرب البرتغالي للاعتماد على الوافد الجديد "أسمير بيجوفيتش"، في المباراة القادمة، التي سيحل خلالها حامل اللقب، ضيفًا على ملعب الاتحاد لمقابلة مانشستر سيتي، في واحدة من مباريات الجولة الثانية، ليعوض غياب كورتوا، بداعي الإيقاف بعد طرده أمام قراصنة جنوب ويلز.

وفي هذا الصدد قال مدرب ريال مدريد السابق "إننا لا نفتقد بيتر تشيك، لقد تعاقدنا مع حارس جيد (بيجوفيتش)، لذا أقول دائمًا أننا لا نُعاني من مشكلة فقدان بيتر لأننا لدينا اثنين من الحراس البارعين، لكن (تشيك) أصبح منافس قوي جدًا".

وكان تشيك قد قاد المدفعجية للفوز على البلوز في مباراة الدرع الخيرية الأسبوع الماضي، قبل أن يقع في المحظور أمس الأحد، بهفواته الساذجة التي أدت لسقوط فريقه أمام ويستهام يونايتد بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية للبريميرليج.