المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيكينج: السيتي؟ دي بورينه يستحق الريال أو البارسا أو بايرن


هاجر
08-11-2015, 06:23 PM
هيكينج: السيتي؟ دي بورينه يستحق الريال أو البارسا أو بايرن

http://images.performgroup.com/di/library/GOAL_INTERNATIONAL/5d/ff/kevin-de-bruyne-wolfsburg_873h1dpokeu2185o231lv1mpq.jpg?t=-18410466&w=620&h=430

والمدير الرياضي لا يستبعد رحيل اللاعب قبل غلق الميركاتو

لا يزال المدير الفني لفريق فولفسبورج الألماني "ديتر هيكينج" متشبثًا بأمل بقاء نجمه البلجيكي "كيفن دي بروينه" لموسم آخر على أقل تقدير، وذلك على الرغم من ضغوط مانشستر سيتي، لشراء عقد اللاعب هذا الصيف.

ويرى هيكينج أن صاحب الـ24 عامًا يستحق الانتقال لمكان أفضل من مانشستر سيتي، وذلك لاعتقاده بأن الدولي البلجيكي لديه ما يؤهله للعب لعملاقي إسبانيا "ريال مدريد وبرشلونة"، وكذلك بايرن ميونخ.

وقال المدرب البالغ من العمر 50 عامًا لصحيفة كيكر الألمانية "أتوقع بقاء كيفن معنا، مع كل الاحترام والتقدير لمانشستر سيتي، بالتأكيد الوضع سيكون مختلفًا لو تلقى عرضًا من ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ".

وفي الوقت ذاته، رفض المدير الرياضي "كلاوس ألوفيس" استبعاد سيناريو رحيل دي بروينه هذا الصيف، خاصة بعد انتشار أنباء عن احتمال تقدم السيتي بعرض ضخم، ستصل قيمته المالية لنحو 45 مليون جنيه إسترليني.

ورد ألوفيس على هذه التقارير، قائلاً "أعتقد أن بعض الأندية المهتمة بكيفن بدأت تصرف النظر عن فكرة التعاقد معه لأننا نتحدث عن مبالغ لا تُصدق، لكننا لن نتجاهل العروض التي ستتقدم إليه. إن سوق الانتقالات ستبقى مفتوحة لثلاثة أسابيع قادمة، والأندية التي تعتقد أن لها فرصة في التعاقد مع كيفن ستبقى موجودة في السباق".