المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البي شوت ، العلاج الأفضل و الأكثر فعالية


ريم الحيح
08-05-2018, 08:45 PM
البي شوت ، العلاج الأفضل و الأكثر فعالية لضعف الانتصاب


الكثيرون هم من جربوا عقاقير ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) وانساقوا وراء أوهام علاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) بالأعشاب، ولكن سرعان ما يكتشفون الوهم الذي تسوقه الشركات التي تتاجر في ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) وأمراض الذكورة. في هذه المقالة سأعرفكم على العلاج الأفضل عالميا لعلاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) و هو ليس عقاقيرا ولا أعشابا، بل هو علاج مستخلص من جسمك و من دمك .

البي شوت أو إبر البلازما الغنية بالصفائح الدموية ل علاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com).

البي شوت أو P SHOT هي مختصر للمسمى العلمي بريا بوس شوت PRIAPUS SHOT وهو اسم يعود لإله الخصوبة الإغريقي، وهي تمثل تقنية علاجية عالمية ذات براءة اختراع تحت حماية مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية. تعتمد هذه التقنية العلاجية الحديثة على حقن البلازما الغنية بعوامل النمو والمشتقة من جسم الإنسان نفسه (من الدم) داخل العضو الذكرى – وفي اماكن محددة – لتحفيز و تجديد حيوية خلايا العضو الذكرى. ومع ذلك فإن علاج البي شوت ليس بأسطورة، فهو إجراء طبي حديث يمكنه علاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) بشكل فعال. على عكس علاجات ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) (http://magicalclinics.com)الأخرى، يقدم البي شوت نتائج طويلة الأمد لا يمكنك تحقيقها باستخدام الأقراص أو الكريمات أو غيرها من إجراءات تحسين الذكورة.

لم يكن علاج البي شوت متوفرا في السنوات الأخيرة في كل الدول، وكان محصورا في أمريكا وبريطانيا فقط نظرا لعدم وجود أطباء متخصصين في هذا النوع من العلاج بالإضافة الى انتظار موافقة الهيئة العالمية للتغذية FDA، وهذا لم يكن بالسهل كون العلاج ليس بعقاقير. وقد بدأ العلاج بالوصول الى البلدان الأوروبية وتركيا في سنة 2015، حيث ثم افتتاح أول مركز لعلاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) بإبر البلازما الغنية بالصفائح الدموية تحت اسم ماجيكال كلينيك.

http://gulfup.co/i/00692/gmgxgqazhqyv.png

علاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) عن طريق البي شوت او ابر البلازما الغنية بالصفائح هو علاج طبيعي 100٪ بدون اضرار جانبية و بضمانة نجاح قوية، و العلاج يتم في أحد أكبر المستشفيات التركية و أفخمها، و العلاج على يد أفضل الدكاترة المتخصصين في علاج الضعف الجنسي (http://magicalclinics.com) في تركيا.
علاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) باستعمال البي شوت هو أكثر العلاجات الفعالية في العالم في السنوات الأخيرة و الذي ينصح به أفضل أطباء الجنس حول العالم وفي مركز ماجيكال كلينيك، نوفر لكم الجودة، الثقة و الأمان.


كيف يتم علاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) بابر البلازما

هو احد افضل و احدث العلاجات الموجودة لعلاج الضعف الجنسي (http://magicalclinics.com)، فهو علاج غير جراحي يعتمد في مبدأه على استخلاص عوامل النمو من الدم و حقنها في العضو الذكري و التي تعمل بدورها على تحفيز شفاء الاوردة الدموية و الألياف و أنسجة في العضو الذكري.

آلية عمل العلاج :
الخطوة الاولى : يتم سحب مقدار معين من دم العميل .
الخطوة الثانية : يتم وضع الدم في جهاز الطرد المركزي .
الخطوة الثالثة : يتم تخدير العضو الذكري بالمرهم .
الخطوة الرابعة : يتم حقن عوامل النمو المستخلصة .


http://gulfup.co/i/00692/ywcjlfifldup.png

نتائج علاج البي شوت

- التخلص من ضعف الانتصاب : بعد حقن البلازما التي تعتبر المغذي الوحيد و الرئيسي للخلايا الجذعية و التي تعد بدورها المكون الرئيسي لجسم الانسان، تعمل البلازما على تغذية الخلايا الجذعية المكونة للأوردة الدموية في العضو الذكري لتصحح الأضرار التي تؤدي الى ضعف الانتصاب.
- التخلص من سرعة القذف : يتم التخلص من سرعة القذق عن طريقة تغذية البلازما للخلايا الجذعية المكونة لألياف القضيب لتستعيد نشاطها مما يساعدنا بتأخير القذف و زيادة اللذة عند القذف .
- زيادة بالحجم بنسبة 30 % : اثناء عمل البلازما لتغذية الخلايا الجذعية في العضو الذكري، يتولد عن عملية التغذية حركة داخل العضو الذكري مما ينتج عن زيادة بطول الأوردة الدموية الموجودة داخل العضو، و تعني الزيادة بطول الأوردة الدموية زيادة بكمية الدم الذي يضخ بالعضو الذكري مما ينتج عنها زيادة في الطول و العرض بنسبة 30% .
- زيادة الرغبة : بعدما يتم تنشيط الأوردة الدموية و الألياف الموجودة بالعضو الذكري، تصبح الدورة الدموية بالعضو الذكري دورة صحية و سليمة، مما يجعل عملية القذف أكثر لذة مما سبق .
- زيادة صحة الحيوانات المنوية : للبلازما تأثير بنتشيط حركة الحيوانات المنوية , مما يزيد من نسبة الخصوبة لدى الرجل .


المركز رقم 1 لعلاج الضعف الجنسي (http://magicalclinics.com) في تركيا:


يعتبر مركز ماجيكال كلينيك أول مركز في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا متخصص في علاج الضعف الجنسي (http://magicalclinics.com) في تركيا باستعمال أحدث العلاجات في العالم و المضمونة من طرف وزارة الصحة العالمية، ولأول مرة في العالم العربي، يقدم مركز ماجيكال ماجيكال علاج ضعف الانتصاب، تكبير القضيب و علاج مرض البيروني عن طريق العلاج الأكثر فعالية للضعف الجنسي (http://magicalclinics.com) في العالم و هو حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية أو حقن بلازما الصفائح آو ما يطلق عليه البي شوت.

على مدى سنتين، عملنا في ماجيكال كلينيك على إسعاد أكثر من 1500 عميل و علاج مشاكلهم الجنسية بإستعمال البي الشوت كأكثر العلاجات فعالية في العالم في علاج ضعف الانتصاب (http://magicalclinics.com) خصوصا و الضعف الجنسي عموما.

.

للمزيد من العلومات حول المركز :

الموقع الإلكتروني : http://magicalclinics.com
رقم هاتف التواصل : 00905319125591
البريد الالكتروني : [email protected]