المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب السعودي يرفض مشاركة الحشان في تدريبات الكويت


هاجر
08-11-2015, 10:09 PM
الشباب السعودي يرفض مشاركة الحشان في تدريبات الكويت

http://img.kooora.com/?i=eldeeb1%2f000004%2f3%2fimg_1622+(1).jpg

خاطب نادي الشباب السعودي الاتحاد الكويتي لكرة القدم بشأن عدم الاستعانة باللاعب سيف الحشان، والذي تعاقد معه النادي مؤخرا في صفقة لا تزال تلقى اصداءا واسعة في الكويت وبنادي القادسية.

وتلقى الاتحاد الكويتي كتابا من الشباب السعودي، يفيد بحاجة النادي لجهود اللاعب في الموسم الحالي، نظرا لاستعدادات بداية الموسم، وعليه فإن إدارة النادي ستسمح فقط للحشان بالانضمام لمنتخب الكويت قبل المباريات الرسمية بـ 27 ساعة حسب القوانيين، والأيام التي يسمح بها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكانت إدارة الشباب تعاقدت مع الحشان دون رغبة ناديه القادسية، والذي خاطب هو الآخر الاتحاد الكويتي بشأن الحفاظ على حقوق النادي، فيما يخص انتقال سيف الحشان الى الشباب السعودي بطريقة غير شرعية من وجهة نظر إدارة القادسية.

وبرر الشباب السعودي تعاقده مع الحشان بأنه لاعب حر ولا يرتبط بأي عقود مع ناديه القادسية، وقال المركز الإعلامي للنادي إن إدارة الشباب متأكدة من صحة تعاقدها مع الحشان بنسبة مئة في المئة.

وأضاف المركز الإعلامي للشباب السعودي، أنه رحب برغبة الحشان في ارتداء قميص الليث السعودي، وعليه تمت إجراءات ضم اللاعب بورة قانوينة ولا غبار عليها.

وستتخذ إدارة الشباب السعودي إجراءات تسجيل الحشان والحصول على بطاقته الدولية عن طريق الاتحاد الدولي، في ظل رفض القادسية منح الشباب البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، وستشهد الأيام القليلة المقبلة، تطورا سواء لصالح القادسية أو لصالح الشباب لاسيما أن كلاهما يعلن عن احقيته باللاعب.