المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق سايفون برو Psiphon Pro


المشرف العام
08-12-2018, 10:00 AM
https://lh3.googleusercontent.com/_iiNmMETMP9ofhZFa-PPqQk39cOP5yzXH6olnXc8ZwhQ9YH4KwDdstLEcTEODESUSg=s 180-rw

تحميل سايفون برو : تطبيق سريع ومميز للتخلص من مشكلة حظر بعض المواقع المحلية والعالمية نتيجة لسياسات الدول المختلفة. يمنحك تطبيق سايفون برو الكثير من الصلاحيات للولوج الى أي موقع متوفر على الانترنت سواء كان هذا الموقع محجوب أم لا فيدعم اتصالك في شبكة الانترنت بالكامل من خلال التطبيق.

يقوم ملايين من المستخدمين بشكل يومي بتصفح الكثير من المواقع المختلفة والمتوفرة على شبكة الانترنت وذلك لأسباب واستخدامات متعددة لكن يتفق الجميع في النهاية على الحاجة الى استخدام الانترنت بشكل حر وآمن، في ظل وجود بعض السياسات التي تحظر استخدام مواقع معينة في بلادها أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة ما للوصول الى تلك المواقع بحرية أكبر.

تقوم بعض الدول بفرض سيطرتها على مواقع معينة على شبكة الانترنت وحجب مواطنيها من الوصول اليها وقد حدث ذلك مؤخرا في مصر لعدد كبير من المواقع التي تقدم محتوى قد يتعارض مع سياسات الدولة أو حتى بعض المواقع التي تقدم محتوى تعليمي مما أثار سخط الكثيرين.

لهذه الأسباب يقوم المستخدمين بالبحث عن برامج وتطبيقات مثل برنامج سايفون برو مع مراعاة أن تكون هذه البرامج آمنة ومميزة وتدعم استخدامهم لشبكة الانترنت بحرية مع تأمين البيانات الخاصة بهم أيضا لعدم التعرض لأي مشكلات فيما بعد ولهذا السبب أيضا قام بعض المطورون بإنشاء هذا البرنامج واليك الفكرة العامة التي يعتمد عليها تطبيق سايفون برو Psiphon في خدمة مستخدميه وكيف تم إنشاؤه للمرة الأولى.



تحميل تطبيق سايفون برو Psiphon Pro
(http://q4dir.com/book-9252.html)