المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق تانجو Tango


المشرف العام
08-13-2018, 03:07 PM
https://lh3.googleusercontent.com/qaJyygZ6ilhBo3CmCWokjzfZJmuDTec1yk1L9Zgkf8Qbsjf7pO CfpeqcMIXqz4SzDg=s180-rw

» حجم البرنامج : 114 ميجا بايت
» اسم البرنامج بالانجليزي : Tango

تانجو Tango : يعتبر تطبيق تانجو للأندرويد هو التطبيق الأفضل لعمل مكالمات الفيديو والبث المباشر. يتيح التطبيق لمستخدميه فرصة للتواصل من خلال مكالمات الفيديو عالية الجودة مع الكثير من الإضافات المميزة أثناء المكالمات سواء إضافة الملصقات أو الألعاب أو الصور واستخدام التأثيرات المختلفة لتحسين الصورة والظهور بشكل مختلف في كل مرة.

تانجو يستخدم في التواصل من خلال مكالمات الفيديو لا عني عنه في الوقت الحالي لذلك نجد عدد كبير من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة التي تدعم الاتصال من خلال مكالمات الفيديو المجانية ويتميز كل تطبيق عن الآخر بالإمكانيات الجديدة التي يضيفها ويمنحها لمستخدميه لذلك نجد إمكانية الاتصال بالفيديو في أشهر التطبيقات مثل فيس بوك، واتساب، سكايب وغيرها من التطبيقات المعروفة.

تانجو هو تطبيق مميز في هذا الصدد بشكل خاص ومحدد فهو متخصص في هذا النوع من الاتصال وليس الأمر فقط خدمة من ضمن مميزاته لكنه قائم على ذلك في الأصل لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات التي تمنح مستخدميها اتصال فيديو مميز ويتم تطويره بشكل مستمر لإضافة الكثير من الملصقات والتأثيرات الجديدة ولتسحين جودة الفيديو من خلاله.

معظم التطبيقات المتوفرة في الوقت الحالي يمكن الحصول عليها بشكل سريع ومجاني خاصة مع توفرها على متاجر التطبيقات الالكترونية المعروفة مثل جوجل بلاي والأمر نفسه مع تطبيق تانجو فهو متاح أيضا بشكل مجاني ولذلك نوفر لكم رابط خاص بالحصول عليه مع شرح لأهم البيانات الخاصة بالتطبيق ولكن في البداية نستعرض معا كيف تم إصدار تطبيق تانجو للمرة الأولى ومن هم مطوري التطبيق.

تحميل تطبيق تانجو Tango
(http://q4dir.com/book-9288.html)