المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعب برشلونة السابق لبيدرو: فان خال سيُدمّرك


هاجر
08-12-2015, 01:46 AM
لاعب برشلونة السابق لبيدرو: فان خال سيُدمّرك

http://images.performgroup.com/di/library/omnisport/90/d/pedro-rodriguez-cropped_2ygrk6csevu11g7nryz0nykgn.jpg?t=-1263003826&w=620&h=430

لن أبيع رمزًا لبرشلونة

حذّر خريستو ستويشكوف نجم برشلونة السابق لاعب الفريق بيدرو من الانتقال إلى مانشستر يونايتد مُدعيًا أن المدرب لويس فان خال دمّر الفريق الإنجليزي كما فعل سابقًا مع الفريق الإسباني.

وكان يبدو أن انتقال الدولي الإسباني إلى مانشستر يونايتد سيتم خلال الأسبوع الحالي لكن إصابة نيمار بعدوى فيروسية في الغدة النكافية أوقفت مؤقتًا العملية لرغبة لويس إنريكي في الاعتماد على بيدرو خلال مواجهات السوبر الأوروبية والإسبانية.

ويعتقد ستويشكوف الذي لعب تحت إشراف المدرب فان خلال لموسمٍ واحد في برشلونة أن المدرب الهولندي قام بتدمير برشلونة وها هو يُدمر مانشستر يونايتد.

وفي حوارٍ مع إذاعة أوندا سيرو قال ستويشكوف "اللاعبون يُعانون معه لأنه كان لاعبًا عاديًا جدًا، إنه يُدمّر اللاعبين، أنظر إلى اللاعبين الذين غادروا بسببه".

وأضاف "خلال فترته الأولى مع برشلونة قام بتدمير الفريق، الآن يُدمّر فريق آخر بحجة إعادة البناء الذي سيستغرق سنوات طويلة".

"لقد صرف 200 مليون يورو في سوق الانتقالات لكن مباراته الأولى في البريميرليج كانت كارثية، لقد فازوا بفضل هدف عكسي"

"برشلونة لا يحتاج المال مُقابل بيع بيدرو، لا يهم المقابل، 20، 30 أو 50 مليون يورو لأن بيدرو رمز لبرشلونة، إن كنت صاحب القرار فلن أبيع لاعبًا مثله، ملتزم مع الفريق، مليء بالطاقة ويُقاتل ليكون رائعًا".