المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيناريو "مصر × زيمبابوي" يتكرر في الملاعب الألمانية


هاجر
08-12-2015, 01:50 AM
سيناريو "مصر × زيمبابوي" يتكرر في الملاعب الألمانية

http://images.performgroup.com/di/library/goal_de/b3/4d/vfl-osnabruck-fans-3liga-11212014_bvo6qed3nh5u1r5lsfaer27vt.jpg?t=-1781199547&w=620&h=430

خلال مباراة في كأس ألمانيا تحدث واقعة من الأغرب في العام..

"حُرمت مصر من إكمال مشوار تصفيات كأس العالم 1994 رغم أحقيتها بذلك بسبب واقعة "الحجر الشهيرة الذي رُمي من المدرجات المصرية على مدرب منتخب زيمبابوي، الأمر الذي أدى لإعادة المباراة في فرنسا والتي هُزم فيها الفراعنة وودعوا من خلالها حلم الوصول للمرة الثالثة في التاريخ والثانية على التوالي للمونديال.

وفي عام 2015 وتحديدًا في بطولة كأس ألمانيا، تكررت واقعة "الحجر" في أمر عجيب لم يكن متوقعًا على الإطلاق، وذلك خلال مباراة فريقي ريد بول لايبزيج وفاو آف آل أوسنابروك، المباراة التي تم إلغاءها في الدقيقة 70.

فتقدم أوسنابروك بهدف نظيف وكان الطرف الأفضل بصورة واضحة في المباراة، حتى الدقيقة 70 والتي شهدت إلقاء أحد جماهير أوسنابروك "قداحة" على حكم المباراة بيترسن، الذي تواجد بجوار خط المرمى لإيقاف مشكلة كانت ستحدث بين دافي زيلكِه لاعب لايبزيج وأحد بدلاء الفريق أصحاب الأرض.

ألغى الحكم المباراة، وسيقوم الاتحاد الألماني بالفصل في القضية، وفي الغالب سوف يُعتبر فريق لايبزيج فائزًا وتذهب الفرصة على فريق المقاطعات في أن يصل إلى الدور الثاني من الكأس رغم أنه المنتصر فعليًا في المباراة.

وبعدما ألغى الحكم المباراة رسميًا بُناء على قرار من الاتحاد الألماني نفسه، قام مجموعة من مشجعين لايبزيج الموجودين في ملعب المباراة بترديد عبارات "النصر لفريقنا" في إشارة لقرار الاتحاد الألماني المؤكد والمتوقع باعتبار الضيوف هم الفائزون.