المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شمايكل ينصح مانشستر يونايتد بحارس توتنهام


هاجر
08-12-2015, 02:02 AM
شمايكل ينصح مانشستر يونايتد بحارس توتنهام

http://static.goal.com/415100/415181_heroa.jpg

حتى بعد تألق الوافد الجديد أمام الديوك في افتتاح الموسم

نصح أسطورة حراسة مرمى الدنمارك "بيتر شمايكل"، إدارة ناديه السابق "مانشستر يونايتد" بضم حارس مرمى توتنهام "هوجو لوريس"، ليحل محل الشاب الإسباني "دافيد دي خيا"، المحتمل رحيله عن مسرح الأحلام هذا الصيف.

ويعرف شمايكل الذي لعب للشياطين الحمر في الفترة بين عامي 1991 و1999، أن صاحب الـ24عامًا أصبح قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى وطنه عبر بوابة ريال مدريد، خاصة بعد فشل إدارة اليونايتد في إقناعه بتمديد عقده، الذي من المفترض أن ينتهي مع حلول صيف 2016.

وكان مدرب الفريق "لويس فان خال"، قد فاجأ الجميع باستبعاد "دي خيا" من قائمة اللقاء الافتتاحي للبريميرليج، الذي جمع اليونايتد بتوتنهام على ملعب "أولد ترافورد"، ظهر السبت الماضي، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، ما جعل أثار الشكوك حول مستقبل الحارس مع فريقه الإنجليزي أكثر من أي وقت مضى.

وعلى الرغم من تألق الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو في ظهوره الأول مع الفريق ضد ديوك شمال لندن، إلا أن بطل دوري أبطال أوروبا عام 1999، أصر على ضرورة جلب حامي عرين السبيرز، وقال لإذاعة توك سبورت "أود أن يذهب لوريس إلى مانشستر يونايتد، إنه يُناسب مشروع الفريق في المرحلة القادمة، لأنه حارس شجاع ولديه ما يؤهله لحراسة مرمى اليونايتد".