المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوليون بلوك


تركي سولطان
09-16-2018, 05:03 AM
بوليون بلوك تقنية مبتكرة متقدمة تجمع بين الأمن مضمون تاريخيا للأصول المادية للسبائك الذهبية والفضية والأمن الرقمي والسرعة والخصوصية للمعاملات التي لا تمنح فقط تقنيات قواعد البيانات المتسلسلة -مستقبل صناعة التحويلات الرقمية.
وفي هذا المستقبل غير النقدي الذي ينمو بشكل متزايد، قمنا بفتح أذرعنا لابتكارات الدفع الناشئة لتقديم تجارب رقمية ذات قيمة مضافة ومتباينة.
وسيقوم ميثاق شركتنا بتشغيل منصة قاعدة البيانات المتسلسلة للخدمات المالية من خلال الحصول على ترخيص مشغلي الخدمات المالية (MSOs) من مفوض إدارة الجمارك والمكوس بهونغ كونغ، وترخيص تحويل الأموال والحوالات من سلطة النقد في سنغافورة (MAS).
وبوليون بلوك عبارة عن منصة معاملات أصول السبائك المشفرة في جميع أنحاء العالم -وتوفر الخصوصية للمعاملات السريعة للنقد المحمي بواسطة السبائك المادية. وقد تم تصميم النظام الأساسي للاستخدام الفردي وللأعمال التجارية، ويجمع بين العملات المتعدّدة التشفير والعملات الورقية.
ويمكنكم الولوج إلى حساباتكم المصرفية في أي وقت وفي أي مكان من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول مع تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف الأكثر شمولاً وأماناً – كم يمكن التطبيق من التحقق من رصيد حسابكم وبياناتكم، وطلب دفاتر شيكات، وفواتير الدفع، ويتيح عمليات تحويل الأموال، والمزيد من الأمور على راحتكم.
• ويضع بوليون بلوك القوة والسيطرة على الخدمات المصرفية التي تنتمي إليها - في أيدي عملائنا.
السبائك المصرفية المتنقلة المدعومة
• رسوم معاملات منخفضة
• عمليات نقل سريعة وآمنة عبر الحدود
• لا توجد رسوم على الحساب
• لا يوجد حد أدنى للإيداع
• لا توجد عمولات صرف العملات
• محفظة فيات & كريبتو متعددة العملات الإلكترونية
• خدمة العملاء 24/7
• بطاقة الخصم الخاصة بحساب المحفظة الإلكترونية (Visa أو MasterCard أو Union Pay)

وتعمل شركتنا على تطوير نظام أساسي سهل الاستخدام يمكن لأي شخص استخدامه لمواكبة التطور الرقمي في كل من العملات المشفرة وأصول العملات الحقيقية. ويعتقد الفريق المؤسس أن القيود الجغرافية المصطنعة الحالية، بما في ذلك الحاجة إلى الحسابات المصرفية التقليدية يمكن القضاء عليها باستخدام نظام البوليون بلوك نظير-مقابل-نظير.
وسنستخدم الحل القائم على قاعدة البيانات المتسلسلة للسبيكة الخاص بنا، والذي يحمل عنوان BULLIONBLOCK ™. وهذه وظيفة رقمية جديدة لم تكن ممكنة من قبل-حيث يتم تقديم سبائك ذهبية وفضية مدعومة بالعملة الرقمية العالمية سريعة وآمنة ومربوطة بشيء حقيقي ذو قيمة جوهرية.
تدل الأحداث التاريخية مثل الأزمة الاقتصادية في الثلاثينيات والأزمة المالية العالمية لعام 2008 على أن جميع أنظمة العملات الورقية معرضة للفشل. وأن العملات المشفرة هي السبيل التي ستتمكن من خلاله من حماية ثروتك والحفاظ عليها. فإذا تم إعلان عطلة رسمية في بلدك، أو توقف السوق و / أو تعثر الإنترنت-على عكس GFC 2008 -فلن تلاحظ ذلك!
وتسير الأسواق العالمية في ركود بحركة عدوانية وعنيفة في المستقبل القريب. ويحذر العديد من أفضل الاقتصاديين في العالم في الوقت الحالي من فقاعات السوق، وقضايا الديون وانكماش مطول مستمر في أجزاء كثيرة من النظام الاقتصادي العالمي. ولا يعتبر البليون بلوك فقط الحل للانهيار الاقتصادي العالمي الوشيك و / أو إعادة التعيين، ولكنه منصة آمنة ومدعومة بالسبائك.

وتعمل تقنية قاعدة البيانات المتسلسلة أيضا مع العقود الذكية (المنطق المبرمج) التي يتم تطبيقها على قاعدة البيانات المتسلسلة لتنفيذ المعاملات بين النظراء بشكل مستقل، مثل حساب درجة الصحة المالية، وتجديد المخزون، وتحديد سعر السوق الأمثل للمنتجات والخدمات، والتحقق من سلامة البائعين، وغيرها من الحالات.
وتحدث المعاملات على قاعدة البيانات المتسلسلة التي يتم التحقق منها ثم تشفيرها وتسجيلها في قواعد متسلسلة ومرتبطة مع قواعد أخرى باستخدام تجزئة المعاملات. ويوفر التشفير الثقة والمساءلة بسبب كون السلسلة المبنية على التجزئة دفتر حساب معاملات غير قابل للفساد والذي صمم بشكل صحيح ومقاوم للاحتيال والفساد وإساءة الاستعمال.
وستسهل منصة البوليون بلوك لأي فرد أو مستخدم عملية إجراء معاملات بعقد ذكي مدعومة بسبائك الذهب والفضة دون تعقيدات قانونية أو فنية أو تشغيلية وتكون فعالة من حيث التكلفة وسهلة الاستخدام وبطريقة سريعة وآمنة -مما يوفر الخصوصية الكاملة.
وتمتلك البوليون بلوك خططا لإصدار بطاقة خصم مرتبطة بمحفظة المستخدم الإلكترونية، والتي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم مثل بطاقات السحب الآلي الصادرة من البنوك التقليدية. وتأتي البطاقة بمزايا، مثل عدم وجود رسوم، والتي يمكن أن توفرها تقنية البوليون بلوك فقط.
ويمكن للمستخدمين المحايدين ببساطة على الأخص أن يختاروا التخلي عن بطاقة السحب الآلي وأن يحتفظوا بحساباتهم المصرفية التقليدية عن طريق التحويل من وإلى حساب البوليون بلوك الخاص بهم. ويسمح ذلك بانتقال سلس من الخدمات المصرفية العادية إلى استخدام قاعدة البيانات المتسلسلة الخاصة بنا المدعومة بالسبائك.
وفي إطار وإستراتيجية مبادرة الحزام والطريق من جمهورية الصين الشعبية، ستخلق البوليون بلوك فرصًا غير محدودة للأعمال التجارية، بالإضافة إلى بيئة مفيدة لمستخدمينا وشركائنا لكي نزدهر كلنا معا. وتعد شركتنا باحترام قوانين الصين وجميع الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم.
وتقوم شركتنا بتطوير منصة بوابة الدفع للهاتف اللامركزية على قاعدة البيانات المتسلسلة الخاصة بها، وذلك في المقام الأول للمجتمعات المحلية الخاضعة للرقابة المصرفية والعمال المهاجرين. كما تهدف الشركة إلى جعل الخدمات المصرفية الشخصية المتنقلة سهلة ويسهل الوصول إليها وتسهل التحويلات النقدية والسحب بأسعار أقل بكثير من مقدمي الخدمات الحاليين عبر قاعدة بيانات البوليون بلوك المتسلسلة.

وستوفر منصة البوليون بلوك خدمات مفيدة لكل أعضاء جميع المجتمعات بغض النظر عن الموقع الجغرافي أو الحكم السياسي. كما ستوفر منصة البوليون بلوك الاقتصادية خيارات خاصة سريعة وآمنة للتحويلات والمعاملات المالية المحمية بواسطة سبائك الذهب والفضة المادية. لا ولا تتأسس الاستقلالية والحرية عبر الوسطاء (البنوك وشركات بطاقات الائتمان، إلخ) ولكن فقط من خلال إجماع حقيقي وواقعي، من خلال شبكة لامركزية.
وتهدف البوليون بلوك إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على خدمات تحويل الأموال والتحويلات الشخصية وتحويلها إلى ثورة، كبديل للوسطاء المعاصرين مثل البنوك ومشغلي الحوالات المالية.
وفي عام 2019، ستطلق شركة البوليون بلوك تكنولوجيا قاعدة البيانات المتسلسلة المالية العالمية اللامركزية التي تدعمها السبائك المادية -ويعتبر هذا نقلة نوعية في مجال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول!

لدعم توزيع مبيعات العملة الرمزية الخاصة بنا
www.crypto-mint.io