المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء بزنس, أفضل خبراء الأعمال والتطوير المؤسسي


بحار الانترنت
09-30-2018, 08:42 PM
https://lh6.googleusercontent.com/oEqq0jC-OC8SluTzyCZItrdh5ZRWvlaWBmNhXW2u9Fr26-Ged0JbBH2tLv6LHdA9DcIBKgxoHA56m_eSM0SB39HNufgLpjx2 nvt1sttFcqB6Gfm1VBI=w371

إن كنت ممكن يبحثون عن أفضل خبراء الأعمال (https://sites.google.com/view/bizexperts) او و مستشارين في التطوير المؤسسي (https://sites.google.com/view/bizexperts) و تطوير الاعمال (https://sites.google.com/view/bizexperts) فأنا أستطيع أن أساعدك .. لأنني مثلك بحثت كثيرا عن خبراء من واقع عملي و ليس فقط لديهم جانب اكاديمي قوي. بل الخبرة العملية لدى اى مستشار تطوير اعمال (https://sites.google.com/view/bizexperts) سيكون عائدها أفضل .

وعندما كنت أبحث حرصت على تنويع التعامل مع أكثر من خبير و مستشار في الاستشارات الأولية خصوصا حتى أعلم هل أنا مع الشخص المناسب أم لا.

جميعنا يعلم جيدا أن المشاريع التجارية او ريادة الاعمال (https://sites.google.com/view/bizexperts) او حتى التجارة (https://sites.google.com/view/bizexperts)ليست أمرا سهلا خصوص في ظروف التقلبات الاقتصادية (https://sites.google.com/view/bizexperts)

لهذا وجدت لكم دليل جميل ومتوفر به قائمة من خبراء الاعمال اللذين ايضا تشرف بالتعامل معهم واستشارتهم وانصحكم بهم . بالتوفيق و لاتنسوني من دعائكم

ومن أهم هؤلاء الخبراء بنا على التجربة العملية

الدكتور غازي تركستاني
والمهندس اشرف الطنبولي

https://sites.google.com/view/bizexperts
(https://sites.google.com/view/bizexperts)