المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبير التطوير المؤسسي دكتور بنزس


بحار الانترنت
10-11-2018, 01:37 PM
خبير التطوير المؤسسي دكتور بنزس

https://gturkistani.net/wp-content/uploads/2018/06/%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D8%A7%D9%88%D9%8A-01-1080x631.jpg

في الآونة الأخيرة أنتشر عدد لا بأسه به من مستشاري تطوير الأعمال (https://gturkistani.net/) او مستشاري التطوير التنظيمي (https://gturkistani.net/) ، فكل من لديه خبرة 10 سنوات في مجال معين وشهادة عليه ، أخبر الآخرين أنه من المتميزيين . ولكن العبرة بالنتائج .أن كرائد اعمال (https://gturkistani.net/) مبتدأ بحثت كثيرا عن يكون مستشاراً فعليا في مجال تطوير الأعمال (https://gturkistani.net/) او و التطوير التنظيمي (https://gturkistani.net/) ، وبعد بحث طويل وسؤال كثير من الأصدقاء .. وجدت أسماء تتكر كثيرا لدى أكثر من ناصح او و زميل.

ولكن من هذه الأسماء شخص يلفب ب دكتور بنزنس (https://gturkistani.net/) وهو مستشار في التطوير المؤسسي و التنظيمي (https://gturkistani.net/)، وبحثت عنه في الانترنت وعن إنجازاته وماذا عمل من مشاريع وخبراته و مؤهلاته . وفعلا شعرت للمرة الوحيدة أنني وجدت ما أبحث عنه ! ولكن بدأت أفكر من جديد هل المستشار سيكون متوفراً لأي شخص ، و تكاليف الاستشارات مرتفعة ممكن خصوصا أنه إنجازاته كانت مع شركات كبر رأس مالها كل شركة لا يقل عن مائة مليون دولار. فقررت محاول التواصل معه وطلب الاستشارة .

وعند البحث في صديقنا جوجل ، وجدت أن دكتور بنزس (https://gturkistani.net/) " د غازي تركستاني (https://gturkistani.net/) " ليس خبيرا في الاعمال فقط ولكن وفقه الله في تركيبه عجيبة من الخبرات المتراكمة التي ساعدته أن يكون ذلك الطبيب المتخصص في طب الأعمال (https://gturkistani.net/) .
فلديه خبرات عملية في التسويق والمبيعات (https://gturkistani.net/) و الموارد البشرية (https://gturkistani.net/) و تطوير الاعمال ، و إدارة المشاريع ، و التطوير الشخصي للمهارات ن تطوير و تقويم السلوكيات ، إدارة الأزمات والكوارث ، إدارة العمليات والتشغيل (https://gturkistani.net/) .. وغير ذلك شخص خلوق ومحترم و غير جشع ويساعد الكثير من شباب الأعمال بأقل التكاليف الممكنة و لتقديم رسالته في الحياه و هي تمكين قادة المستقبل وصناعة قمم ملهمة.
أتمنى أن تلقوا نظرة على موقعه الإلكتروني وأن تستفيدا فعلا من تجربتي الشخصية.

الموقع الإلكتروني
https://gturkistani.net/
(https://gturkistani.net/)