المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الويكند فى جدة


amira333
10-20-2018, 01:38 AM
الويكند في جدة

الويكند من أهم الاجازات القصيرة خلال العام ، وهو إجازة نهاية الأسبوع و أيضا يطلق عليه الويكند ، واهم ما تتميز به جدة عروس البحر الأحمر ، هو إجازة نهاية الأسبوع الويكند في جدة (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) به العديد من البرامج الترفيهية والأماكن السياحية في جدة (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) متميزة حيث يوجد أماكن ترفيه للعائلات (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) و وأخرى للشباب .

https://al3ez-jed.com/assets/front/img/logo.png

الويكند في جدة (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) يختلف أي ويكند في أي مدينة أخرى، حيث تتوفر العديد من الفعاليات الترفيهيه مثل مسرح السعودية (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) ، و وجود العديد من الاستراحات الفخمة (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) و الشاليهات المتميزة (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) والمشاريع الترفيهية الفريدة الأخرى مثل ملاهي الشلال ، و ملاهي عطا الله .

أهم ما تتميز به مدينة جدة أيضا وجود علامات تجارية عالمية تقدم خدماتها المتوافقة مع الترفيه او العمل على حد سواء. فعلى سبيل المثال ولأن مدينة جدة من المدن الساحلية ، فتجد العديد كم برامج الترفيه الساحلية مثل كرة الشاطئ (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) ، وأيضا مارثون الجري السنوي (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) الى جانب فعاليات أخرى من حفلات غنائية (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) سواء عالمية او عربية.

فلا تتردد أن تلقي نظرة على دليل الويكند في جدة (https://sites.google.com/view/jeddahweekend/) لتتعرف أكثر عن أهم العروض الرسيمة في جدة.

https://sites.google.com/view/jeddahweekend/